ريفالدو: لا يجب التقليل من ريال مدريد رغم أزمته - Elbotola - البطولة

البرازيليان رونالدينيو وريفالدو

ريفالدو: لا يجب التقليل من ريال مدريد رغم أزمته

إفي
26 أكتوبر 2018على الساعة21:52

قال البرازيلي ريفالدو، الذي لعب في صفوف لمدة 5 مواسم، إنه "لا يجب التقليل من شأن " على الرغم من "عدم تحقيقه لنتائج جيدة" و"الأداء السيء الذي يقدمه".


وأكد لاعب البلوجرانا الأسبق في مؤتمر صحفي حول مباراة الكلاسيكو المقرر لها الأحد المقبل "لا يجب التقليل من منافس بحجم وقدرة ريال مدريد".


وأردف "فعندما كنت لاعبا في برشلونة ذهبنا لملعب البرنابيو في العديد من المرات وكنا في مستوى سيء للغاية ولكن تمكننا من التعادل ومن الفوز أيضا ولم يتوقع أحد هذا".


وتابع "يجب على الفريق الكتالوني أن يأخذ حذره وألا يفكر في أن المباراة ستكون سهلة".


وأضاف "إنه لا يحقق نتائج سيئة فحسب ولكن يؤدي بشكل غير جيد، وعلى الرغم من فوزه في مباراة دوري الأبطال الأخيرة إلا أنه أدى المباراة بشكل سيء وتلقى مرماه هدفا من فريق ضعيف".


ويرى الدولي البرازيلي السابق أنه في حال "حقق الفريق نتيجة سيئة أخرى في الكامب نو من الممكن أن تكون هذه المباراة هي الأخيرة للوبيتيجي مع النادي الملكي".


ومن ضمن أسباب سلسلة النتائج السيئة للميرينجي هي غياب مهاجميه عن التهديف، وأوضح ريفالدو "مهاجمو ريال مدريد يأملون في تقديم مباراة جيدة يوم الأحد المقبل، والجميع ينتقدهم منذ فترة ولذا سيكون هذا اللقاء فرصة جيدة لإسكات جميع المنتقدين واستعادة الثقة من جديد".


كما دافع اللاعب البرازيلي عن مواطنه فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الذي من الممكن أن يشارك في الكلاسيكو وذلك بعد أن قبلت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الطعن المقدم من الفريق.


وألغت اللجنة البطاقة الصفراء الثانية التي تلقاها اللاعب في مباراة الفريق الرديف "ريال مدريد كاستيا" أمام رديف سيلتا فيجو.


وصرح "هو جاهز للمشاركة بشكل أكبر مع الفريق، ومن الواضح أن فلورنتينو بيريز بدأ يفقد صبره في هذا الأمر، فهو لا يعلم لما لا يشارك لاعب جيد بقدره مع الفريق حتى الآن".