بوفال الأكثر صِناعة للفرص في الدوري الإسباني .. وميسي يتمركز خلف المغربي - El botola - البطولة

سفيان بوفال

بوفال الأكثر صِناعة للفرص في الدوري الإسباني .. وميسي يتمركز خلف المغربي

أيوب رفيق (البطولة)
26 أكتوبر 2018على الساعة16:16

كشفت بعض الأرقام والإحصائيات التي تداولتها وسائل الإعلام الإسبانية عن تفوق المغربي ، جناح ، في صِناعة الفرص السانحة للتسجيل، حتى أنه أفلح في تجاوز الأرجنتيني ، نجم ، ضمن المباريات المُندرجة في إطار


موقع "besoccer" نقل عن صحيفة "mundodeportivo" أن صاحب الـ25 سنة يصنع ما متوسطه 3.75 فرصة سانحة للتسجيل في كل مباراة، متصدرا بذلك قائمة لاعبي "الليغا" في هذا الجانب، بينما يحتل ميسي المركز الثاني بمعدل 3.65 في كل لقاء. 



المغربي الذي أُعير إلى الفريق السماوي قادماً من ، في الميركاتو الصيفي الفارط، يُعتبر من الأسماء الأكثر نجاعة وفعاليةً داخل فريقه، إذ يتحلى بالحسم في الكثير من المناسبات رغم ضيق الهامش الزمني المُتاح له من طرف مدربه أنطونيو محمد. 


وشارك بوفال في مباراتيْن كأساسي، بينما دخل كبديل في خمس مناسبات، بما مجموعه 245 دقيقة، مُحرزاً هدفيْن ومُقدِّما تمريرة حاسمة واحدة لرِفاقه، وهو يُعد حصيلة لا بأس بها مقارنة بالفرص التي يحظى بها اللاعب. 


ودوَّن الجناح المهاري هدفاً رائعاً للغاية في شباك إشبيلية، برسم الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، بعدما نسج فاصلاً فنيا مميزا راوغ به عدة لاعبين من الفريق الأندلسي، قبل تسديده كرة عانقت شباك أصحاب الأرض والجمهور.

أخبار ذات صلة