شتيجن لـ ميسي: "استرخ، ودع لنا ريال مدريد" - El botola - البطولة

.

شتيجن لـ ميسي: "استرخ، ودع لنا ريال مدريد"

محمود علي
27 أكتوبر 2018على الساعة11:06

شدد الحارس الألماني ، ، على أهمية داخل الفريق، لكنه أكد على أن فريقه قادر على الفوز بالكلاسيكو، يوم غد الأحد، على حساب ، في غيابه.


ولن يشارك ميسي في الكلاسيكو، بعد أن تعرض إلى إصابة، يُتوقع أن تبعده عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع على الأقل.


وقال شتيجن في تصريحات لشبكة "DAZN": "ميسي في أيد أمينة وأهم شيء هو أن يستعيد لياقته مُجدداً وأن يرتاح، وأن يترك لنا الفوز بالكلاسيكو في غيابه".


وأضاف: "بالطبع هذا ليس وضعاً جيداً بالنسبة له، لكنه واثق أيضاً من أنه سوف يعود إلى الملعب بشكل سريع".


وتابع: "إذا لم يكن لديك أفضل لاعب في العالم فلن تشعر بالفارق في الفريق، ولكننا نملك الكثير من الجودة في النواحي الفردية في فريقنا وسنحاول تعويض غيابه قدر الإمكان.. من المهم أن نظهر شخصيتنا ونعرف أن لدينا لاعبين رائعين، أنا واثق من الفوز في الكلاسيكو".


وعاد شتيجن مُجدداً للحديث عن ميسي والانتقادات التي تعرض لها في الفترات الأخيرة له سواء على المستوى الدولي أو المحلي.


وقال في هذا الصدد: "ميسي لديه الكثير من الإمكانيات ولذلك يكون مطالباً بالكثير، لقد كان أفضل لاعب في العالم لسنوات لأنه يمتلك موهبة غير عادية".


وأردف: "الجميع ينظر إليه من زاوية أخرى، لكنه لا يمل أبداً من القيام بما يفعله كل مرة، إنه أمر مثير للإعجاب أن نراه يحافظ على هذا المستوى كل هذه السنوات".


وتطرق الحارس الدولي الألماني للحديث عن غياب عن ريال مدريد، قائلاً: "لقد كان رونالدو لاعباً مهماً لمدريد على مدى سنوات، لكن ريال مدريد لديه من الجودة ما سيمكنه من تعويض غيابه".


وأضاف: "الشيء نفسه ينطبق بالنسبة لنا، إذا كان أفضل لاعب في العالم غائباً عنا، فيجب أن نحاول تعويضه، ويجب أن يتحلى البعض الآخر بالمسؤولية".