المطالب تتصاعد بإقالة "مورينيو" بعد تصريحه الأخير - El botola - البطولة

المطالب تتصاعد بإقالة "مورينيو" بعد تصريحه الأخير

فاروق عصام (البطولة)
24 أكتوبر 2018على الساعة12:44

انقلبت جماهير المان يونايتد على مدربها "جوزيه مورينيو" بعد الخسارة ضد يوفنتوس بهدف دون رد، وخروجه بعد المباراة بتصريحات أزعجتهم كثيرًا وتسببت في زيادة حدة المطالبات بإقالته من تدريب الشياطين الحمر.


وأوضح المدرب البرتغالي بعد اللقاء أن فريقه مقارنة باليوفي يفتقر للكثير من الكفاءة على مستوى العناصر، خاصة فيما يتعلق بالخط الخلفي، محاولاً إلقاء الكرة في ملعب مجلس الإدارة الذي لم يستجب لمطالبه بالتعاقد مع قلب دفاع جديد خلال الصيف الماضي.



وضاعف المدرب البرتغالي من حالة الإحباط الموجودة لدى الجماهير حين ذكر اسم أندية كبرشلونة وريال مدريد ومان سيتي، مشيرًا إلى أن زعيم الكرة الإنجليزية يحتاج للكثير من الوقت من أجل الوصول لمستوى الفئة الأولى من أندية أوروبا.


وصرح مورينيو عقب المباراة قائلاً "بعد إجراء القرعة، عرفت أننا سوف ننافس على المركز الثاني مع فالنسيا، فنحن ينقصنا الكثير من أجل الوصول إلى مستوى يوفنتوس، مستوى برشلونة، مستوى ريال مدريد، مستوى مان سيتي، كيف يمكن أن نصل لهذا المستوى؟!".


وتبادلت جماهير اليونايتد هذا التصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب الكثير منهم بإقالة مورينيو نظرًا لأنه لا يعرف قيمة اليونايتد، بينما تذكر البعض منهم تصريح المدرب الأسبق للفريق "ديفيد مويس" حين قال أنه يتمنى الوصول إلى مستوى المنافس مانشستر سيتي، ووقتها كان هذا التصريح أحد أسباب إقالته فيما بعد.



تجدر الإشارة إلى أن مورينيو بات يحارب الآن على كافة الأصعدة والجبهات، بدون أي حلفاء، حيث انتقد الإدارة لعدم استجابتها لمطالبه، واستفز الجماهير بتصريحات محبطة، مما قد يجعل إقالته قريبة بل أقرب من أي وقت مضى.