مورينيو: أطلب من بونوتشي وكيليني التدريس في "هارفارد" - El botola - البطولة

مورينيو: أطلب من بونوتشي وكيليني التدريس في "هارفارد"

فاروق عصام (البطولة)
24 أكتوبر 2018على الساعة11:22

امتدح المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" ثنائية يوفنتوس الدفاعية المكونة من الإيطاليين "ليوناردو بونوتشي" و"جورجيو كيليني"، معترفًا أن أي فريق سوف يجد معاناة في هز شباك السيدة العجوز في وجودهما.


وأوضح المدرب البرتغالي كذلك أن فريقه مقارنة باليوفي يفتقر للكثير من الكفاءة على مستوى العناصر، خاصة فيما يتعلق بالخط الخلفي، محاولاً إلقاء الكرة في ملعب مجلس الإدارة الذي لم يستجب لمطالبه بالتعاقد مع قلب دفاع جديد خلال الصيف الماضي.


وصرح مورينيو عقب المباراة قائلاً "عندما نتحدث عن الكفاءات فالبعض سوف يذكر كريستيانو أو ديبالا أو بيانيتش، ولكن في الفرق الكبيرة أنت تمتلك كيليني وبونوتشي، وأعتقد أن هذا يجعلك فريقًا من الصعب استقباله لأي أهداف، يجب على مستر بونوتشي ومستر كيليني الذهاب إلى جامعة هارفارد من أجل تدريس بعض الحصص عن كيفية الدفاع".


ثم أضاف "في الشوط الثاني من المباراة ضدنا، يوفنتوس تراجع للدفاع، وقاموا بوضع قلب دفاع ثالث، لذلك كانت مهمتنا صعبة، وعندما تمتلك ثنائي خط دفاع مثل جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي فهذا يجعل مهامك الهجومية أسهل، اذهبوا للهجوم وافقدوا الكرة، لا مشكلة نحن هنا".


يذكر أن بطل إيطاليا في آخر سبعة أعوام حسم مباراته ضد المان يونايتد لحساب دوري أبطال أوروبا بهدف دون رد، مما جعله على بعد نقطة واحدة من التأهل الرسمي إلى ثمن النهائي.