مورينيو هو السر وراء الإبقاء على لوبيتيجي - El botola - البطولة

مورينيو هو السر وراء الإبقاء على لوبيتيجي

فاروق عصام (البطولة)
22 أكتوبر 2018على الساعة11:10

ارتبط اسم المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" بالعودة مجددًا للإشراف على تدريب فريق ريال مدريد خلفًا للمدرب المتخبط "جوليان لوبيتيجي"، وهذا بأوامر من رئيس الفريق الملكي "فلورنتينو بيريز" الذي تربطه علاقة قوية بالرجل الاستثنائي.


وادعى برنامج "التشيرينجويتو" الإسباني أن قرار إقالة لوبيتيجي قد اتخذ بالفعل من قبل مجلس إدارة الفريق الملكي، ولكن يتبقى فقط الوقت المناسب من أجل تبليغه به، ولا سيما في ظل تدهور نتائج الفريق وتحقيقه لأسوأ بداية في الليجا منذ 17 عامًا.


وانفرد البرنامج بالكشف عما يدور داخل غرف الميرنجي المغلقة، حيث يصر بيريز على ورقة مورينيو، وينتظر فك الأخير لارتباطه بالمان يونايتد من أجل التعاقد معه في أسرع وقت للعودة لقيادة الفريق في ولاية ثانية.


وفي حالة استمرار النتائج السلبية الحالية، فسوف تفكر إدارة الملكي في الاستعانة بواحد من اثنين إما الأرجنتيني مدرب فريق الرديف "سانتياجو سولاري" أو متوسط الميدان الإسباني الأنيق "خوسيه ماريا جوتي" الذي يعمل حاليًا في الجهاز الفني لنادي بيشكتاش التركي.


يذكر أن مورينيو سبق وأشرف على تدريب ريال مدريد لثلاثة مواسم ما بين عامي 2010 إلى 2013 واستطاع تحقيق عدد من الإنجازات رفقة الميرنجي كان أبرزها لقب الدوري موسم 2011-12 بالإضافة إلى كأس الملك في أول مواسمه مع الفريق.