مواجهة اليونايتد كشفت عن طريقة لإيقاف هازارد - El botola - البطولة

مواجهة اليونايتد كشفت عن طريقة لإيقاف هازارد

فاروق عصام (البطولة)
22 أكتوبر 2018على الساعة10:33

فشل مهاجم نادي تشيلسي "إدين هازارد" لمباراة جديدة في الظهور بمستواه المعهود أمام نادي مانشستر يونايتد، وهذا بعدما اختفى تمامًا خلال المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة التاسعة من البريميرليج.


وسبق وعانى النجم البلجيكي في مواجهاته الماضية ضد الشياطين الحمر وتحديدًا ضد المدرب "جوزيه مورينيو" الذي يعرف جيدًا إمكانيته ومميزاته وكيف يغلق أمامه المساحات، ولا سيما مواجهة الموسم قبل الماضي حين وضع لاعبًا خصيصًا لمراقبته هو الإسباني "أندير هيريرا"، والذي نجح في مهمته حينها.


وكلّف التقني البرتغالي المدافع الخبير "أشلي يونج" بالتكفل بملاحقة هازارد في مباراة أمسية السبت، وكما تمكن الإنجليزي سابقًا من "محمد صلاح" استطاع فعل الأمر ذاته مع صاحب الـ27 عامًا الذي خرج بإحصائيات سلبية خلال المواجهة.


وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن هازارد اشتكى من بعض الآلام بعد المباراة، وهذا نتيجة تدخلات لاعبي اليونايتد الخشنة عليه، والتي كادت أكثر من مرة تسبب له إصابات خطيرة، كما أشار التقرير إلى أن مورينيو كان يعني هذا الأمر، وكان يريد إرهاب اللاعب البلجيكي من أجل حرمانه من اللعب بأريحية في المباراة، وهو ما حدث بالفعل.