ألبا: "أتمنى حِفاظ لوبيتيجي على منصبه في ريال مدريد" - البطولة

ألبا: "أتمنى حِفاظ لوبيتيجي على منصبه في ريال مدريد"

أيوب رفيق (البطولة)
23 أكتوبر 2018 على الساعة 17:28

أدلى ، الظهير الأيسر لفريق ، بدلوه في المرحلة العصيبة التي يقضيها المدرب مع ، في ظل النتائج السلبية التي يتخبَّط فيها الفريق الملكي، حيث أشاد اللاعب بشخصية مدربه السابق في منتخب ""، مُبدياً أمله في استمراره مُديراً فنِّياً لـ"الميرينغي" رغم الشائعات التي تشي بإمكانية رحيله. 



اللاعب المُستبعد مؤخراً من منتخب بلاده بسبب "خلافه" مع ، قال في حديثه إلى وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة ، ضمن : "لدي علاقة عظيمة بلوبيتيجي. على المستوى المهني، لقد ساعدني كثيراً حينما لم أكن أمر بوضعٍ جيد، أتمنى له الأفضل والأفضل هو استمراره في ريال مدريد".



نجم سابقاً، تناول كذلك موقفه من تجديد عقده مع "البارسا"، بقوله: "إنني هادئ للغاية، لا أدري أي شيء، لكن النادي يُدرك في أي وقت يستحق اللاعب التجديد"، مستطرداً في سياق آخر: "نريد مواصلة تصدر مجموعتنا أمام خصم صعب هو إنتر ميلان، إنهم يبلون البلاء الحسن، لكنني أؤمن بأنه بفضل مساندة عشاقنا بإمكاننا الحصول على النقاط الثلاث والاستمرار في الصدارة". 


ذات المتحدث، شدَّد على ضرورة محاولة تجاوز غياب الأرجنتيني بداعي الإصابة، ومُحاولة تقديم عرض جيد حتى في غيابه، رغم اعترافه بصعوبة إيجاد لاعب قادر على تعويض "البولغا"، مُردفاً: "تعويض ميسي ليس لأي لاعب النجاح فيه، إنه مختلف عن البقية ويجعل فريقه يتطور. أحس بشعور أفضل معه في الملعب، إننا نتفاهم جيداً". 



وأبدى صاحب الـ29 سنة سروره وسعادته بالاشتغال تحت إشراف ، قائلا عنه: "إنه يتحدث إلى الجميع، إذا كان سيمدد عقده، سأكون سعيداً للغاية، صحيح أن لوبيتيجي مدرب عظيم كذلك، لكنه يعمل لدى الفريق الغريم، وهو أمر لا يُعجبني. إذا كان الأمر بيدي، فإنني سأمدد عقد فالفيردي لعدة سنوات قادمة". 


ويتصدر كل من برشلونة وإنتر ميلان ترتيب المجموعة الثانية بست نقاط، بعد الفوز في أول جولتيْن على كل من و. وستُجرى المقابلة بينهما، يوم غد، على أرضية ملعب "الكامب نو"، في محاولة لفض الشراكة على صدارة المجموعة.