جوردي ألبا يتفاعل مع استبعاده من طرف إنريكي - El botola - البطولة

جوردي ألبا

جوردي ألبا يتفاعل مع استبعاده من طرف إنريكي

أيوب رفيق (البطولة)
02 شتنبر 2018على الساعة20:45

أبدى ، الظهير الأيسر لفريق ، استغرابه لعدم المناداة عليه ، ضمن اللائحة الأخيرة التي أعلنها المدرب الجديد ، مؤكداً في الوقت نفسه أنه يحترم قرارات المدير الفني الذي أشرف عليه سابقاً داخل الفريق الكتالوني. 


وقال لاعب فالنسيا سابقاً، في تصريح لوسائل الإعلام، عقب الفوز على بثمانية أهداف لهدف، في اللقاء الذي أحرز فيه هدفاً، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني: "كنت أود الانضمام إلى المنتخب الوطني، لكن يجب علي احترام قرارات المدرب. لا أدري في الواقع لماذا تم ذلك"، مستطردا أن احتفاليته بعد هدفه أمام هويسكا كانت موجهة لإبنه.


وأردف: "لم أتوقع عدم استدعائي، لكنني لم أكن أتوقع كذلك المناداة علي إلى كأس أمم أوروبا 2012 بعد موسمي الجيد رفقة فالنسيا، إنه ليس أمر متعلق بي، بل بالمدربين وقراراتهم"، قبل أن يُضيف: "الموسم الماضي كان جيدا وهذا الموسم بدأته بشكل إيجابي، سأركز مع فريقي وبعد سنرى ما سيحدث مع المنتخب".



"حينما أقدِّم مستويات جيدة يبدو ذلك واضحا لي، وكذلك أشعر بذلك عندما لا أبلي البلاء الحسن، لكنها قرارات خاصة بالمدرب ينبغي علي احترامها، ليس لدي أي اختيار"، مُستطرداً: "إنريكي؟ لن أتحدث إلى أي أحد، إنه قرارٌ اتَّخذته، ليست لدي أية مشاكل مع أي كان على الصعيد المهني، إنني بخير في الفريق، وإذا استمر الأمر كذلك، سنرى ما سيحدث مع المنتخب". 


واسترسل ألبا في حديثه قائلاً: "لا أعلم ما يعتقده إنريكي بشأنه، لكن إذا فعلت الأمر بشكل صحيح، ستكون لدي خيارات للعودة. هناك ماركوس ألونسو وغايا اللذيْن يُعتبران لاعبان عظيمان"، مشيراً إلى أنه سيغتنم عدم المناداة عليه للاستمتاع مع أسرته لبعض الوقت.

أخبار ذات صلة