دولي هولندي سابق يُحذِّر زياش من الانتقال إلى إيفرتون - El botola - البطولة

حكيم زياش

دولي هولندي سابق يُحذِّر زياش من الانتقال إلى إيفرتون

أيوب رفيق (البطولة)
08 أكتوبر 2018على الساعة13:31

اعتبر الدولي الهولندي السابق، روني فان دير جيب، أن، صانع ألعاب فريق ، يستحق الحصول على عروض من أندية أفضل من و ، داعياً إياه إلى عدم الانضمام إلى الإنجليزي، إذ وصف هذه الخطوة بـ"المجنونة" في حال تمَّت. 


وقال فان دير جيب، في مداخلة ضمن برنامج "فيرونيكا إنسايد": "أتمنى أن تكون هناك أندية مُهتمة بزياش أفضل من روما وأرسنال وليفربول"، قبل أن يستطرد قائلا: "من الجنون ذهابه إلى إيفرتون، لا ينبغي عليه الانتقال إلى هناك". 



وقد ارتبط إسم صاحب الـ25 سنة بعدة أندية إنجليزية، في الميركاتو الصيفي المنصرم، على غرار إيفرتون وليفربول ونيوكاسل، بيد أنه ظلَّ في آخر المطاف رفقة أياكس، مؤْثِراً الاستمرار لموسم إضافي على الأقل مع نادي العاصمة الهولندية. 


ويُوقِّع زياش على واحدة من أفضل انطلاقات الموسم الخاصة به، حيث أحرز ستة أهداف، منها أربعة في واثنين برسم التصفيات المرتبطة ب، فضلا عن تقديمه سبع تمريرات حاسمة لزملائه، مما يجعله من أكثر اللاعبين الذين أهدوا تمريرات حاسمة في سِجِّل "الإيرديفيزي". 


وكان المغربي قد تعرَّض لإصابة على مستوى الركبة، يوم أمس الأحد، في مباراة فريقه أمام ألكمار، والتي أحرز فيها هدفا وقدَّم تمريرة حاسمة، على أن يتم تشخيص وضعه الصحي، في الساعات القليلة القادمة، علما أنه سيلتحق بمعسكر "أسود الأطلس" لعرض حالته على طبيب المنتخب الوطني كذلك، وفق بعض التقارير.

أخبار ذات صلة