مزراوي يُجاور ميسي ونيمار في التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا - El botola - البطولة

نصير مزراوي

مزراوي يُجاور ميسي ونيمار في التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا

أيوب رفيق (البطولة)
04 أكتوبر 2018على الساعة14:13

تواجد المغربي ، الظهير الأيمن لفريق ، ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثانية لمسابقة ، والتي أُجريت يوميْ الثلاثاء والأربعاء، وذلك باختيار من مؤشر "هوسكوريد" العالمي، الذي يحتكم إلى الإحصائيات والأرقام الفردية في تقييمه لأداء اللاعبين.


وحصل صاحب الـ20 سنة على هذه المكافأة الرمزية إثر عروضه المُذهلة في لقاء فريقه الهولندي أمام با، يوم الثلاثاء المنصرم، حيث ساهم بهدفه في قيادة أياكس إلى تحقيق التعادل في أرضية ملعب "أليانز أرينا"، وكذلك بسبب مناعته وصلابته الدفاعية أمام الثنائي دافيد ألابا وفرانك بلال ريبيري. 



كما جاء الدولي المغربي في التشكيلة المثالية لمؤشر آخر هو "صوفا سكور"، مُصطفَّاً إلى جانب مجموعة من اللاعبين البارزين والنجوم في قائمة واحدة، على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا وباولو ديبالا. 


وسيُشكِّل هذا الاعتراف دُفعة معنوية لمزراوي ستُساعده على المُضي قُدماً، والاستمرار في العمل والاجتهاد، حتى يُحافظ على المكاسب التي حصدها لحدود الآن، ويحاول الرفع من إيقاع ونسق التطور تحسبا للمواعيد والاستحقاقات القادمة.


تجدر الإشارة إلى أن الظهير الأيمن الشاب حاضر في اللائحة الأخيرة التي ستواجه منتخب جزر القمر، علماً أنه خاض أول مباراة رسمية له في الشهر الفارط أمام منتخب مالاوي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى 2019.

أخبار ذات صلة