مزراوي: "كُنَّا نستحق أكثر .. ولن أنسى ما حدث بسرعة" - El botola - البطولة

نصير مزراوي

مزراوي: "كُنَّا نستحق أكثر .. ولن أنسى ما حدث بسرعة"

أيوب رفيق (البطولة)
03 أكتوبر 2018على الساعة10:01

قال ، الظهير الأيمن لفريق ، إنه لن ينسى مواجهة بمسابقة ، يوم أمس الثلاثاء، والتي أحرز فيها أولى أهدافه بقميص ناديه الهولندي، في اللقاء الذي حسمه التعادل بهدف لمثله، على أرضية ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونيخ. 


وأوضح الدولي المغربي، في تصريح أدلى به إلى وسائل الإعلام عقب انقضاء المقابلة: "هدف رائع، إنه الأول لي بقميص أياكس أمستردام، أعتقد أنني لن أنساه بسرعة". مُردفا: "لقد كانت لدينا فرص لتحقيق نتيجة أهم وأفضل، لكنكم تعلمون أن المأمورية تكون صعبة حينما يكون مانويل نوير في المرمى". 


"لقد أنقذهم من هدفيْن، ربما كنا نستحق أكثر، لكن بإمكاننا أن نكون سعداء بنتيجة التعادل"، يتحدث اللاعب البالغ من العمر 20 سنة، والذي تحلَّى بالجرأة الهجومية وتسلَّل إلى عمق دفاع الفريق البافاري ليسدد كرة قوية هزمت حارس المرمى نوير. 



ويُعتبر تألق مزراوي في موقعة "أليانز أرينا" امتداد للمردود المميز الذي يقدمه منذ بداية الموسم الجاري، والذي سمح له بالانقضاض على الرسمية في كتيبة المدرب إيريك تين هاغ، شاغلا مركز الظهير الأيمن، رغم أنه بدأ مساره مع أياكس كجناح أيمن. 


ويتواجد اللاعب الشاب ضمن القائمة الأخيرة التي أعلنها الناخب الوطني، ، لحضور مباراتيْ جزر القمر، الشهر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات 2019 المقررة مبدئياً بالكاميرون.

أخبار ذات صلة