زياش ومزراوي يتجرَّعان هزيمة مريرة أمام إيندهوفن - El botola - البطولة

حكيم زياش

زياش ومزراوي يتجرَّعان هزيمة مريرة أمام إيندهوفن

أيوب رفيق (البطولة)
23 شتنبر 2018على الساعة17:26

انْدَحر المغربيان و مع في مواجهة ، في مقابلة بدا فيها فريق العاصمة مُجرَّداً من أنيابه وسقط فيها بثلاثة أهداف نظيفة، رغم مشاركة أبرز لاعبيه، ضمن اللقاء الذي أُجري على أرضية ملعب "فيليبس"، لحساب الجولة السادسة من


ولم يستطع زياش فك طلاسم الخط الخلفي لإيندهوفن، حتَّى ولو حاول نسج مجموعة من البناءات الهجومية تارةً عن طريق التمرير، واللجوء تارةً أخرى إلى التسديد من بعيد، لكن دون جدوى، ليعجز بذلك المغربي عن التأثير على نتيجة اللقاء. 



كما كان مواطنه مزراوي بعيداً عن النجاح في مهمة تنشيط الرواق الأيمن على المستوى الهجومي، مُصطدماً بتحكم أصحاب الأرض والجمهور في مجريات المقابلة، وكسبهم لأغلب الالتحامات الثنائية وكذلك النزالات الهوائية. 


في غضون ذلك، اكتفى المغربي الآخر بمشاهدة أطوار المواجهة كاملةً من دكة البدلاء، إذ لم يستعن به المدرب الهولندي إيريك تين هاغ في الجولة الثانية، مُفضِّلاً الزَّج بلاعبين آخرين مثل دوني فان بيك وكاسبر دولبرغ. 


وانْقاد أياكس أمستردام للهزيمة الأولى هذا الموسم في مسابقة "الإيرديفيزي"، ليتجمَّد رصيده عند النُّقطة 13، في المركز الثاني، بينما ابتعد إيندهوفن في صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة، مُعزِّزاً حظوظه بالحفاظ على اللقب الذي حصده في الموسم المنصرم. 

أخبار ذات صلة