زياش يُقِرُّ: "كان لدي اتِّفاق مع أيس روما .. وكُنت أريد الانتقال" - El botola - البطولة

زياش يُقِرُّ: "كان لدي اتِّفاق مع أيس روما .. وكُنت أريد الانتقال"

أيوب رفيق (البطولة)
02 شتنبر 2018على الساعة18:12

أفصح ، صانع ألعاب ، عن وجود اتفاق شخصي بينه وبين ، من أجل التوقيع في كشوفات "الذئاب"، في الميركاتو الصيفي المنصرم، غير أن إخفاق النادييْن الهولندي والإيطالي في التَّقاطع حول بعض التفاصيل المرتبطة بالصفقة أجهضها وأجهز عليها.


وقال الدولي المغربي، في حديثه إلى وسائل الإعلام الهولندية، عقب فوز فريقه على بأربعة أهداف نظيفة: "كان لدي اتفاق مع أيس روما، لكنه كان مفقوداً بين النادييْن، للآسف، كنت أحب الذهاب إلى هناك، لكن الأمر لم يكن مُمكناً".



وأضاف المتحدث نفسه، في تصريح نقله موقع "توتو ميركاتو ويب": "أيس روما لم يكن النادي الوحيد الذي كان يرغب في خدماتي، كانت ثمة أندية أخرى، لكنها لم تكن ملائمة بالنسبة لي. لا أنوي المغادرة في الميركاتو الشتوي المقبل، سأواصل مع أياكس".


وارتبط إسم صاحب الـ25 سنة كثيراً بالانضمام إلى نادي العاصمة الإيطالية، الذي تابعه منذ عدة أشهر بقيادة المدير الرياضي "مونتشي"، بيد أن اللاعب ظلَّ مع أياكس في آخر المطاف، في الوقت الذي فضَّل فيه "الجيالوروسي" ضم أسماء أخرى مثل وجاستن كلويفرت.



ويمتد العقد الذي يربط بين النادي الهولندي ولاعبه المغربي إلى صيف 2021. وتستعد إدارة أياكس لرفع الراتب السنوي لزياش، على ضوء العروض المميزة التي يُقدِّمها مع بداية الموسم، آخرها إحرازه هدفاً في شباك فيتيس، اليوم الأحد.


تجدر الإشارة إلى أن زياش يتواجد ضمن قائمة لاعبي التي ستخوض معسكراً إعدادياً بالمغرب، في أفق مواجهة المنتخب المالاوي، يوم السبت المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

أخبار ذات صلة