كين: "الإصابات لن تمنعنا من إيقاف ميسي" - El botola - البطولة

.

كين: "الإصابات لن تمنعنا من إيقاف ميسي"

د ب أ
03 أكتوبر 2018على الساعة10:22

أكد "هاري كين" مهاجم نادي على أهمية مباراة الغد أمام في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية "لندن".


وقال "كين" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بالمباراة: "مباراة مهمة بالنسبة لنا كفريق، لا نريد أن نتلقى هزيمة أخرى بتلك المجموعة، على ملعبنا دائماً ما نظهر أقوياء، نحن نعلم جيداً أن برشلونة فريق من المستوى الأول".


وأضاف: "من المحزن أننا نمتلك هذا العدد من المصابين، لكن الفريق لديه لاعبين مميزين آخرين، يحتاجون إلى الفرصة ولديهم رغبة في مواجهة واحد من أفضل الأندية في العالم ويمتلك ليونيل ميسي، وهو لاعب رائع ونريد إيقافه، حتى لا يستمر في التسجيل بمرمى الفرق في إنجلترا".


وتابع: "علينا إثبات قدرتنا على تحقيق نتائج إيجابية بالبطولة، بعد الهزيمة الأولى أمام إنتر ميلان، ونريد تحقيق ذلك أمام برشلونة".


وعاد اللاعب للتحدث عن "ميسي".. وقال: "هو ورونالدو يقدمان مستوى أعلى من الطبيعي، فهما يسجلان 50 أو 60 هدف في كل موسم، كمهاجم أريد أن أصل إلى ذلك العدد من الأهداف، وميسي مازال حتى الآن يسجل الأهداف ولديه حافز لمساعدة فريقه للفوز في كل مباراة".


وعن مستوى دفاع برشلونة في المباريات الماضية بالدوري.. أشار "كين" إلى أنه يفضل عدم الاهتمام بما قدمه دفاع المنافس في الدوري الإسباني، لكنه يفضل التركيز على تقديم أفضل مستوى فني بالمباراة وتسجيل الأهداف.


وأنهى تصريحاته: "نعلم جيداً ما يمر به برشلونة في الوقت الحالي وهو عدم الفوز في ثلاث مباريات متتالية، وذلك يحملهم مسئولية كبيرة أمام جماهيرهم، ويشعرك ذلك بالضغوط حتى تثبت أنك قادر على تحقيق نتائج جيدة بالمباريات".