بوكتينيو: لن أدرب برشلونة وميسي "رقم واحد" - El botola - البطولة

مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو

بوكتينيو: لن أدرب برشلونة وميسي "رقم واحد"

إفي
01 أكتوبر 2018على الساعة15:34

اعتبر الأرجنتيني ماوريسيو ، مدرب نادي ، أن مواطنه ليونيل ، نجم ، سيظل بالنسبة له رقم واحد، على مستوى العالم، طالما يلعب كرة القدم.


وقال بوكيتينو، في مقابلة مع صحيفة ماركا، قبل مواجهة فريقه لبرشلونة، الأربعاء المقبل، في "بالنسبة لي سيظل ميسي رقم واحد، وسيظل كذلك مع استمراره في الملاعب".


وأضاف "الموهبة والإصرار تجعله يوما تلو الآخر، رقم واحد في العالم".


وأكد بوكيتينو، تحفز فريقه للفوز على البارسا على ملعب ويمبلي، خاصة بعد تعثر السبيرز في الجولة الأولى أمام إنتر ميلان، ضمن منافسات المجموعة الثانية وخسارته (1-2).


وقال "سنقاتل بكل ما نستطيع. لقد كانت مباراة إنتر، عثرة ولكن لا زال لدينا الفرصة للتحسن، الفوز بمباراة دائما ما يكون أمرا جميلا، وحين تفوز على برشلونة يكون أجمل، لأن هذا يعني شيئا مهما لنا".


وأصر بوكيتينو على أنه لن يتولى يوما ما تدريب الفريق الكتالوني، قائلا "هذا شيء أكثر من مفهوم، لدي أصدقاء كثر في برشلونة، ولكن طريقي وطريق البارسا مختلفان، اتجاهان متناقضان، وتدريبه سيكون مستحيلا".


وعن طموحه كمدرب، قال "أتمنى أن أقدم عملا كبيرا مع توتنهام والفوز ببطولة كبيرة. نحن سعداء بأننا استطعنا تغيير ثقافة النادي وطريقة عمله".


وأردف "على المستوى المهني، أتمنى أن أصبح يومًا ما مدربا للأرجنتين ونادي نيويلز أولد بويز، الفريق الذي شهد ولادتي".


وعما إذا كان بوسع توتنهام المنافسة بمستوى العام الماضي، رغم عدم إجراء صفقات جديدة، قال "لن يكون الأمر بسيطا. الفرق التي معنا تعزز نفسها عاما تلو الآخر، لكن من الواضح أن الفكرة تتمثل في الاستمرار في المنافسة بأدواتنا".