البريميرليج | لعب واتفورد وكسب آرسنال، وثنائية الأحلام في السيتي - Elbotola - البطولة

البريميرليج | لعب واتفورد وكسب آرسنال، وثنائية الأحلام في السيتي

DPA
29 شتنبر 2018على الساعة16:33

صعد مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلب على برايتون آند هوف ألبيون 2 - صفر، في سابع جولات الدوي الإنجليزي الممتاز "بريمير ليغ".


وفي باقي المباريات فاز توتنهام على مضيفه هدرسفيلد 2 - صفر، وأرسنال على ضيفه واتفورد 2 - صفر، وإيفرتون على ضيفه فولهام 3 - صفر، وليستر سيتي على مضيفه نيوكاسل يونايتد 2 - صفر، وولفرهامبتون على ساوثهامبتون 2 - صفر.


ورفع سيتي رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد برايتون عند خمس نقاط في المركز الرابع عشر. وتقدم رحيم سترلينغ بهدف لسيتي في الدقيقة 29، ثم أضاف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الهدف الثاني في الدقيقة 65.


كما فاز أرسنال على ضيفه واتفورد بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد واتفورد عند 13 نقطة في المركز السادس. وتقدم أرسنال بهدف عكسي سجله كريغ كاثكارت لاعب واتفورد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 81 وبعد دقيقتين فقط أضاف الألماني مسعود أوزيل الهدف الثاني.


وقاد المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين فريقه توتنهام للفوز على هدرسفيلد بهدفين دون رد. والفوز رفع رصيد توتنهام إلى 15 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد هدرسفيلد عند نقطتين ليبقى في المركز الأخير. وتقدم هاري كين بهدف لتوتنهام في الدقيقة 25 ثم عاد وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 35 من ضربة جزاء.


وتغلب إيفرتون على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف دون رد حملت توقيع غيلفي سيغوردسون بواقع هدفين في الدقيقتين 56 و89 وجينك توسن في الدقيقة 66. الفوز رفع رصيد إيفرتون إلى تسع نقاط في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد فولهام عند خمس نقاط في المركز السادس عشر.