بنعطية ينتشي بنظافة الشِّباك ويُكيل المديح لبونوتشي - El botola - البطولة

المهدي بنعطية

بنعطية ينتشي بنظافة الشِّباك ويُكيل المديح لبونوتشي

أيوب رفيق (البطولة)
02 أكتوبر 2018على الساعة20:06

أبدى، مدافع فريق ، رضاه عن الأداء والنتيجة المرتبطة بمواجهة السويسري، والتي انتصر فيها "البيانكونيري" بثلاثة أهداف نظيفة، مؤكداً في الوقت نفسه أهمية خروج فريق السيدة العجوز بشباك نظيفة من اللقاء. 


وقال الدولي المغربي، في حديثٍ إلى شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية عقب نهاية المواجهة: "مباريات دوما ما تتسم بالصعوبة، ومنافسنا اليوم كان قويا على المستوى البدني، لكن لحسن حظنا كل شيء صار أسهل بعد تسجيلنا هدفاً مع البداية". 


وتابع: "لم نستقبل أي هدف، وهذا معطى مهم وأساسي بالنسبة للفريق. الانتصار هو أولوية، لكن حينما تخرج بشباك نظيفة، تظفر بالطمأنينة والثقة"، قبل أن يُردف: "لقد حاولت إغلاق كافة المساحات مع زميليْ في خط الدفاع، قدمت مساهمتي بدوري". 


"فريقنا يتحلى بالعديد من الصفات والإمكانيات، لكن لا يمكننا الاعتقاد بأننا سننتصر في المباريات حتى قبل خوضها"، يقول صاحب الـ31 سنة، ثم تحدث عن زميله بالقول: "إننا ندرك مؤهلاته، هو لاعب يُحدث الفارق دائما، مثلما يفعل بيانيتش". 


وشارك بنعطية كأساسي على امتداد دقائق المقابلة، ليسجل حضوره بذلك في ثالث مقابلة منذ بداية الموسم الكروي الجاري، حيث خاض إثنتيْن في الدوري الإيطالي وواحدة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة