أليغري يحسم في هوية دِفاعه أمام نابولي .. وحظوظ بنعطية في الرَّسمية شِبه مُنعدمة - El botola - البطولة

المهدي بنعطية

أليغري يحسم في هوية دِفاعه أمام نابولي .. وحظوظ بنعطية في الرَّسمية شِبه مُنعدمة

أيوب رفيق (البطولة)
28 شتنبر 2018على الساعة13:10

تبدو حظوظ المغربي ، مدافع ، في المشاركة كرسمي أمام ، يوم غد السبت، ضمن قمة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي ضيئلة للغاية، خاصَّةً بعد تأكيد ماسيميليانو أليغري اعتماده على المدافعيْن و كأساسييْن في لقاء الغد. 


وقال المدير الفني لـ"البيانكونيري"، ضمن الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الجمعة، إنه سيعتمد على كيليني وبونوتشي، فضلا عن لاعبين آخرين ذكرهم في معرض حديثه إلى الإعلام، وهم بليز ماتويدي وكريستيانو رونالدو وأليكس ساندرو وميراليم بيانيتش. 



وبإمكان بنعطية خوض المقابلة منذ انطلاقتها، في حالة واحدة، تتمثل في إقحام أليغري لثلاثة لاعبين في قلب الدفاع، وإيثار المغربي على حساب المدافعيْن الآخريْن دانييلي روغاني وأندريا بارزالي، حتى يُجاور الأساسييْن بونوتشي وكيليني.


وكان الدولي المغربي قد حظي بالرسمية في مباراة الأربعاء الماضي أمام بولونيا، والتي انتصر فيها فريق السيدة العجوز بهدفيْن نظيفيْن، إذ جاور في قلب الدفاع زميله بونوتشي، مُشاركاً بذلك في ثاني مبارياته هذا الموسم بمسابقة "الكالتشيو".


ويُواجه صاحب الـ31 سنة منافسة شرسة على الرسمية داخل حامل لقب الدوري الإيطالي، في ظل عودة بونوتشي إلى الفريق قادماً من أيسي ميلان، وكذلك تواجد مدافعين آخرين مثل روغاني وكيليني وبارزالي.

أخبار ذات صلة