نابولي يستضيف بارما ويوفنتوس يواجه بولونيا - Elbotola - البطولة

فريق نابولي

نابولي يستضيف بارما ويوفنتوس يواجه بولونيا

د ب أ
24 شتنبر 2018على الساعة21:58

قبل مواجهة القمة المرتقبة بين و، السبت المقبل، يخوض الفريقان، اختبارا لقدرتهما على إدخار الطاقة والحفاظ على التركيز، عبر مرحلة منتصف الأسبوع في .


ويستضيف يوفنتوس، نظيره ، أما يحل ضيفًا على نابولي، بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة السادسة من المسابقة.


ويحتل يوفنتوس، صدارة الدوري برصيد 15 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة بتحقيق الفوز في جميع مبارياته الخمس الأولى، ليتفوق بفارق 3 نقاط أمام نابولي.


ولا يتوقع أن يواجه يوفنتوس، مهمة سهلة أمام بولونيا المنتشي بانتصاره الأول في الموسم، حيث تغلب على روما 2-0، أمس الأحد في المرحلة الخامسة.


وحقق يوفنتوس الفوز على مضيفه فروسينوني بنتيجة 2-0 أمس الأحد أيضا، لكن التعادل السلبي ظل قائما طوال 80 دقيقة، قبل أن يحسم يوفنتوس المباراة بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو وفيدريكو بيرنارديسكي.


أما نابولي، فقد قدم أداء مقنعا في المباراة التي فاز فيها على مضيفه تورينو 3-1 أمس.


ويلتقي نابولي مساء الأربعاء، بارما الوافد الجديد لدوري الدرجة الأولى، والذي خسر أمام يوفنتوس 1-2 قبل أن يفجر مفاجأة بالفوز على إنتر ميلان 1-0، وعلى كالياري 2-0.


وحقق نابولي أربعة انتصارات هذا الموسم، وتلقى صدمة تمثلت في الهزيمة أمام سامبدوريا 0-3 في وقت سابق من أيلول/سبتمبر الجاري.


وعمل نابولي على تعزيز تماسكه الدفاعي، بعد أن اهتزت شباكه بسبعة أهداف، علما بأن يوفنتوس لم تهتز شباكه سوى 4 مرات خلال المباريات الخمس الأولى.


وقال كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي "الآن لا ننشغل بموقعنا في جدول الدوري، أو بأن نكون المنافس الرئيسي لأي فريق".


وتابع "نحن بحاجة إلى التركيز على التطور المستمر والتعامل بأفضل شكل مع ظروف كل مباراة. سنواجه يوفنتوس السبت المقبل، ولكن قبلها، لدينا مباراة أمام بارما".


وسجل لورينزو إنسيني نجم نابولي، هدفين خلال مباراة الأمس، ليرفع رصيده من الأهداف في الموسم إلى أربعة أهداف، وهو ما يتطلع الفريق إلى استمراره.


وعلى الجانب الآخر، قال بيرنارديسكي الذي سجل هدفين حتى الآن في ثاني موسم له مع يوفنتوس "أحاول باستمرار تطوير مستواي".


وتابع بيرنارديسكي "بالنسبة لي، كريستيانو هو الأفضل في العالم. دائما ما كنت أرى ذلك. إنه محترف رائع".


وتفتتح المرحلة السادسة غدا الثلاثاء بلقاء إنتر ميلان مع فيورنتينا، بينما تشهد مباريات الأربعاء لقاء أودينيزي مع لاتسيو، وأتلانتا مع تورينو، وروما مع فروسينوني، وكالياري مع سامبدوريا، وجنوى مع كييفو، وتختتم المرحلة مساء الخميس بلقاء سبال مع ساسولو، وإمبولي مع ميلان.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة