تقرير | مانشستر يونايتد وجد ديبالا الخاص به - El botola - البطولة

تقرير | مانشستر يونايتد وجد ديبالا الخاص به

فاروق عصام (البطولة)
23 شتنبر 2018على الساعة15:04

ارتبط نادي مانشستر يونايتد بشدة خلال الآونة الأخيرة بمتابعة صانع ألعاب نادي يوفنتوس "باولو ديبالا" تمهيدًا للتعاقد معه في أقرب وقت ممكن، سواء خلال شتاء هذا العام أو خلال الصيف المقبل.


وأشارت آخر التقارير إلى أن إدارة الشياطين الحمر تنوي استغلال رغبة يوفنتوس في استعادة الفرنسي "بول بوجبا" من أجل استقدام الأرجنتيني البالغ من العمر 24 عامًا، والذي لا يحظى بأفضل أوقاته منذ تعاقد البيانكونيري مع الدون كريستيانو رونالدو.


ولكن هناك اتجاه آخر داخل أسواء الكارينجتون ينادي بثورة تصحيح بالاستعانة ببعض عناصر أكادمية الفريق، تمامًا كما فعل المدرب الاسكتلندي "السير أليكس فيرجسون" بداية التسعينات بتصعيده نجوم كسكولز بيكهام نيفيل ونيكي بات، حملوا لواء الفريق لأعوام وتسببوا في رفعه لأعلى مكانة في إنجلترا.


ويمتلك اليونايتد بين صفوفه واحدًا من أهم مواهب إنجلترا الصاعدة يدعى "ماسون جرينوود" وهو الذي خطف الأنظار خلال فرق الأعمار السنية المختلفة التي لعب لها، حيث يستعين به مدربي فريق تحت 18 عامًا وتحت 19 عامًا بالإضافة إلى فريق الرديف أيضًا.


إمكانيات جرينوود جعلت مورينيو يطلبه من أجل خوض المعسكر الصيفي بالولايات المتحدة الأمريكية، وأشركه بالفعل ضد فريق كلوب أميركا، فهو مهاجم من طراز خاص يشبه ديبالا في قدرته في اللعب بأي مركز هجومي سواء على الرواق أو صانع الألعاب أو المهاجم الصريح، وتعد بدايته للموسم الحالي خيالية حيث سجل 6 أهداف في ثلاث مباريات متتالية مع فرق بأعمار سنية مختلفة.


إليكم فيديو يحتوي على لمسات ديبالا اليونايتد الجديد ..