تقارير: بنعطية أساسي مع اليوفي أمام ساسولو

بعد ثلاثة مباريات لازم فيها دكَّة البدلاء، يُقبل المغربي على مواجهة ، يوم الأحد المقبل، بحظوظ وافرة للمشاركة كأساسي في المقابلة المندرجة ضمن الجولة الرابعة من ، على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم". 


ومن المُنتظر أن يحلَّ اللاعب البالغ من العمر 31 سنة مكان أو في قلب الدِّفاع، وذلك من أجل إراحة أحد هذيْن الأخيريْن، قبل لقاء ، يوم الأربعاء المقبل، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات مسابقة


هذا ويعتزم المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري إحداث مجموعة من التَّغييرات على التشكيلة الرسمية، في مقابلة ، في إطار مبدأ التَّدوير الذي قرَّر اعتماده، نظراً للمباريات الغزيرة التي تُحاصر "البيانكونيري" في ظرفٍ زمنيٍّ قصير. 



وعَكف بنعطية، في الأسبوعيْن الأخيريْن، على الرَّفع من جاهزيته البدنية، والانكباب على تصعيد وتيرة تداريبه، حتَّى أنه غاب في ظل ذلك عن مباراة "" أمام مالاوي، مؤْثِراً التَّركيز على ما ينتظره مع اليوفي من أجل تسلق سُلَّم خيارات أليغري مستقبلاً. 


وتغيَّرت تراتبية المغربي في الموسم الجاري، بعد عودة الدولي الإيطالي بونوتشي إلى صفوف اليوفي، قادماً من أيسي ميلان، ليعود إلى مراكز الاحتياط، بعدما كان يملك مقعداً في التشكيلة الرسمية في الموسم الكروي المنصرم. 


ويحتل فريق السيدة العجوز صدارة "الكالتشيو"، عقب تحقيقه ثلاثة انتصارات في أول ثلاثة مباريات بالمسابقة، وذلك على حساب كل من كييفو فيرونا ولاتسيو ثم بارما. 

أهم الأخبار

آخر المستجدات