رونالدو يشعر بالخيانة من قبل أصدقائه الصحفيين - El botola - البطولة

رونالدو يشعر بالخيانة من قبل أصدقائه الصحفيين

فاروق عصام (البطولة)
08 شتنبر 2018على الساعة17:27

شعر مهاجم نادي يوفنتوس "كريستيانو رونالدو" بالخيانة من قبل بعض الصحفيين الإسبان الذين كانوا مقربين منه أثناء تواجده رفقة فريق ريال مدريد، ثم من وجهة نظره انقلبوا عليه لصالح النادي عقب رحيله هذا الصيف.


وكان رحيل صاحب الـ34 عامًا عن ملعب السانتياجو بيرنابيو صوب يوفنتوس هو الملخص الأهم لسوق الانتقالات المنصرم، وتفاعلت العديد من وسائل الإعلام ولا تزال تتفاعل مع هذه الصفقة التي من المنتظر أن تظل محط اهتمام الجميع لسنوات قادمة.


وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن الدون حاليًا مندهش كثيرًا من سلوك بعض الصحفيين الإسبان، الذي كانت تربطهم به صلة صداقة أثناء تواجده في مدريد، ثم بعد رحيله بدأوا في كتابة تقارير عنه وعن هبوط مستواه وتقدمه بالعمر، بالإضافة إلى تمجيد الميرنجي بدونه، والتركيز على تحسن الفريق في ظل عدم وجود القميص رقم 7 بالملعب.


ويشعر صاحب الخمس كرات ذهبية حاليًا أن مسيرته الخالدة التي سطرها على مدار 9 أعوام رفقة ريال مدريد لم تحظ بالتمجيد الذي تستحقه، معتقدًا أن الصحفيين الإسبان هم السبب الرئيسي وراء هذا الأمر، بعدما فضلوا الوقوف في صف إدارة الفريق الملكي.


يذكر أن رونالدو لا يزال حتى وقت كتابة تلك السطور يبحث عن أول أهدافه رفقة البيانكونيري على الرغم من مشاركته في أول ثلاث جولات مع عملاق إيطاليا، والذي تكلف 100 مليون يورو من أجل استقدام أفضل هداف عبر تاريخ ريال مدريد والكرة البرتغالية.