كافاني يغيب عن التداريب والشكوك تحوم حول مشاركته ضد فرنسا - El botola - البطولة

كافاني يغيب عن التداريب والشكوك تحوم حول مشاركته ضد فرنسا

وكالات: أ.ف.ب
02 يوليوز 2018على الساعة11:25

أفاد ، اليوم الإثنين، أن مهاجم المنتخب الوطني الذي خرج مصابا في المباراة ضد ، ضمن الدور ثمن النهائي في روسيا السبت، لا يزال يرتاح ولم يخضع بعد لفحوص لتحديد طبيعة إصابته.


وخرج مهاجم نادي الفرنسي في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت في سوتشي، بعد تسجيله هدفي منتخب بلاده (2-1) في مرمى البرتغال ونجمها . وأثارت الإصابة في ربلة الساق اليسرى، مخاوف من غياب كافاني عن مباراة الدور ربع النهائي الجمعة المقبل ضد ، التي تأهلت إلى هذه المرحلة بعد فوزها على 4-3.


وأكد الاتحاد أن كافاني "لا يزال يخلد للراحة، ولم يخضع حتى الآن لفحوص" لتحديد مدى الإصابة، وما إذا كان قادرا على المشاركة في مباراة الدور ربع النهائي التي تقام في مدينة نيجني نوفغورود.


وكان كافاني الذي خرج متألما من أرض الملعب، قد أشار بعد المباراة الى انه شعر "بشد صغير"، في ربلة الساق، بينما أعرب مدربه أوسكار تاباريز عن "قلقه"، مؤكدا انه غير قادر على تحديد "مدى خطورة هذه الاصابة".


وخاض منتخب الاوروغواي الاثنين التمرين الأول له بعد الفوز على البرتغال. وفي الجزء الأول المفتوح أمام وسائل الاعلام، ظهر على أرض ملعب التمرين اللاعبون الذين كانوا احتياطيين في مباراة البرتغال، بينما بقي الأساسيون في قاعة التمارين البدنية.