المان سيتي يمزق شباك نيوكاسل بسلاح الصواريخ - El botola - البطولة

المان سيتي يمزق شباك نيوكاسل بسلاح الصواريخ

فاروق عصام (البطولة)
01 شتنبر 2018على الساعة18:38

عاد نادي مانشستر سيتي لنغمة الانتصارات بالدوري الإنجليزي الممتاز على حساب ضيفه نيوكاسل بهدفين مقابل هدف في مباراة لم تكن سهلة على جماهير ملعب الاتحاد لحساب الجولة الرابعة من البريميرليج.


السيتي كما هو متوقع كان السبّاق على تهديد المرمى، واستطاع التسجيل مبكرًا في أول عشر دقائق من اللقاء عبر نجمه الإنجليزي "رحيم ستيرلينج" الذي تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تصويبة قوية سكنت شباك جيوش المدينة.


وقبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق استطاع المدافع الأمريكي "يدلين" العودة بنيوكاسل في النتيجة عقب إحرازه هدف التعادل مستغلاً هجمة مرتدة سريعة وتمريرة حريرية من المهاجم الفنزويلي "سالمون روندون" التي وضعته منفردًا بالحارس إيدرسون الذي لم يفعل أي شيء أمام تصويبته القوية.


في شوط المباراة الثاني، لجأ جوارديولا مجددًا لسلاح الصواريخ، وهذه المرة كان على موعد مع أحد مدافعيه وهو "كايل ووكر" الذي أطلق تصويبة صاروخية من على بعد ما يقارب الـ30 ياردة عرفت طريقها أسفل يمين مرمى نيوكاسل.


بهذا الانتصار نسى السكاي بلوز عثرة ملعب المولينو بعدما وصلوا للنقطة العاشرة في المركز الثالث، أما نيوكاسل فواصل بدايته العصيبة وتجمد رصيده عند نقطة يتيمة في المركز التاسع عشر.