بعد عودته، ساني سيلعب دور البطولة مع ألمانيا - El botola - البطولة

بعد عودته، ساني سيلعب دور البطولة مع ألمانيا

فاروق عصام (البطولة)
29 غشت 2018على الساعة15:28

قام المدير الفني الوطني للمنتخب الألماني "يواخيم لوف" بدعوة جناح نادي مانشستر سيتي "ليروي ساني" من جديد من أجل تمثيل المانشافت بعد صدمة استبعاده قبيل المونديال الأخير بروسيا.


ودخل لاعب نادي مانشستر سيتي في مرحلة من الشك عقب قرار لوف خلال الصيف الماضي، والذي أثار الكثير من الجدل في الأواسط العالمية، نظرًا لمستوى صاحب الـ21 عامًا اللافت رفقة المان سيتي خلال الموسم الماضي، وحصوله على جائزة أفضل لاعب شاب في إنجلترا.


وتسبب الفشل الذريع للماكينات بالأراضي التي حاولوا احتلالها قبل 60 عامًا والخروج من دور المجموعات بكأس العالم في العديد من التغيرات على القائمة المستدعاة لخوض غمار دوري المنتخبات الأوروبي خلال التوقف الدولي الشهر المقبل، حيث أسقط لوف أسماء كـ "سامي خضيرة" و "سباستيان رودي" من حساباته بجانب اعتزال صانع الألعاب "مسعود أوزيل".


وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاستدعاء قد يمثل نقطة تحول في مسيرة خريج أكاديمية نادي شالكة، حيث توقعت الصحف الألمانية لعبه دور البطولة خلال السنوات القادمة رفقة المنتخب الألماني، بعد تأثره الواضح باستبعاده عن كأس العالم للدرجة التي دفعت مدربه في المان سيتي "جوزيب جوارديولا" لاستبعاده من التشكيلة الأساسية للسكاي بلوز منذ بداية الموسم.


إليكم قائمة المنتخب الألماني بعد نشرها رسميًا عبر تويتر