رجل المباراة | وولفرهامبتون × مان سيتي - Elbotola - البطولة

رجل المباراة | وولفرهامبتون × مان سيتي

فاروق عصام (البطولة)
25 غشت 2018على الساعة13:39

أجبر بطل التشامبيون شيب نادي وولفرهامبتون حامل لقب البريميرليج مانشستر سيتي على العودة إلى مدينة مانشستر خاسرًا أول نقطتين في صراع الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التعادل إيجابيًا عصر السبت.


إليكم تقييم أفضل وأسوأ لاعب في افتتاح الجولة الثالثة ...


أفضل لاعب -  سيرجيرو أجويرو (مانشستر سيتي)


على الرغم من تألق عناصر فريق الذئاب، وتمكن المدافع بولي بجانب هدفه من إغلاق المساحات أمام بيرناردو سيلفا طوال دقائق لعبه ومن بعده التغطية أمام ساني ومحرز، إلا أن الكون كان أخطر اللاعبين على أرضية الميدان كعادته دائمًا.


صاحب الهاتريك في الجولة الماضية ضرب القائم في الشوط الأول، ثم في الثاني وتحديدًا في الوقت المبدد ضرب العارضة، بالإضافة إلى تمكنه من صناعة أكثر من فرصة لزملائه بخروجه من منطقة الجزاء وتحركه المستمر، ولكنه لم يكن موفقًا كما كان الحال ضد هدرسفيلد تاون.



أسوأ لاعب - ليروي ساني (مانشستر سيتي)


يبدو أن المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" كان لديه كل الحق في عدم الاعتماد على أحد نجوم الموسم الماضي، وخروجه دائمًا بتصريحات تشير إلى افتقاده للتوازن بعد استبعاده من كأس العالم.


أقحمه جوارديولا اليوم ضد الوولفز في الوقت الذي كان فيه السيتي بحاجة ماسة لأي لمحة فردية أو لمسة تمنحه الفوز، وبدلاً من تقديم تلك اللمسة أخطأ في أول تمريراته وكاد يتسبب في هجمة عكسية خطيرة على فريقه، وبدا فاقدًا لشخصيته وثقته بنفسه لأبعد الحدود.