السيتي ينزف أول نقاطه على يد ذئاب المولينو - Elbotola - البطولة

السيتي ينزف أول نقاطه على يد ذئاب المولينو

فاروق عصام (البطولة)
25 غشت 2018على الساعة13:21

فقد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز فريق مانشستر سيتي أول نقاطه هذا الموسم على يد الصاعد للأضواء وولفرهامبتون بعد التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة لحساب الجولة الثالثة من البريميرليج.


تقدم الذئاب أولاً بهدف غير شرعي عبر المدافع "ويلي بولي"، ثم عدّل السيتيزن النتيجة برأس المدافع "إيمريك لا بورت"، وبهذا رفع المان سيتي رصيده إلى 7 نقاط محتفظًا بالصدارة بشكل مؤقت، بينما وولفرهامبتون فقد حقق نقطته الرابعة هذا الموسم.


بدا الفريق صاحب الملعب متماسكًا منذ الدقائق الأولى، وعلى عكس المتوقع كان السبّاق على تهديد المرمى وأتيحت فرصة سانحة لمهاجمه البرتغالي كوستا الذي صوب كرة مقوسة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس إيديرسون.


دخل العملاق السماوي المباراة بعد مرور 12 دقيقة عبر تصويبة زاحفة أرسلها الهداف "سيرجيرو أجويرو" ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى الوولفز وخرجت دون متابعة.


الأهداف تأجلت حتى شطر المباراة الثاني، والبداية كانت عن طريق بطل التشامبيون شيب بهدف غير شرعي بعد لمسة يد من المدافع بولي لم يلاحظها الحكم ولم يعترض عليها لاعبو المان سيتي.


هدف الذئاب جاء مع حلول الدقيقة 57 وبعدها بأقل من خمس دقائق استطاع المدافع القادم من أتليتك بيلباو "إيمريك لابورت" تعديل النتيجة برأسية قوية وضعها في الشباك على إثر عرضية رائعة من مواطنه "دافيد سيلفا".


تسربت الدقائق المتبقية من بين أقدام لاعبي المان سيتي، وفشل فريق المدرب "بيب جوارديولا" في تسجيل هدف الحسم، وكانت أخطر هجماته مخالفة نفذها أجويرو ضربت العارضة لتثبت أن الكون غاب عنه كل التوفيق هذا النهار بعد هاتريك الجولة الماضية.