خاص/ نائب رئيس الأهلي الليبي لـ"البطولة": "الإشكالية الوحيدة التي كانت بيننا وبين مسؤولي الوداد هي موعد المباراة" - Elbotola - البطولة

خاص/ نائب رئيس الأهلي الليبي لـ"البطولة": "الإشكالية الوحيدة التي كانت بيننا وبين مسؤولي الوداد هي موعد المباراة"

منصف عدي ـ البطولة
11 غشت 2018على الساعة20:09

ر.بنموسى / ع.الطالعي ( البطولة ـ الدارالبيضاء)

أكد علي رمضان الأسود نائب رئيس مجلس إدارة، في تصريح خاص لـ"البطولة"، عقب الإجتماع التقني الذي أجري اليوم بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، "أكد" أن فريقه تمسك بإجراء المباراة يوم غد الأحد، في ظل تأخر رحلته صوب المغرب.



وأشار أن الإجتماع شهد مناقشة العديد من النقاط المتعلقة بالمباراة أمام ، التي تدخل ضمن مواجهات الدور الـ32 من البطولة العربية للأندية، إلا أن كل طرف أصر على مطلبه، مما فرض على الإتحاد العربي لكرة القدم، إحالة الملف على لجنة الإنضباط.


وأضاف أن الفريق كان مرتقبا وصوله للمغرب يوم الثلاثاء الماضي، إلا أن المشاكل الذي واجهتهم في التأشيرات، فرضتهم عليهم البحث عن رحلات أخرى، معلقا بالقول: "نعلم جميعا أنه من الصعب إيجاد رحلات في هذه المرحلة التي تشهد حركة سياحية كبيرة".



وختم حديثه مؤكدا، أن العديد من الجهات لم يبخلوا على إيجاد حلول، خاصة الإدارة الودادية و الإتحاد العربي لكرة القدم، لكن الوصول كان متأخرا، و من الصعب لعب المباراة في هذه المدة الوجيزة "حسب قوله".

أخبار ذات صلة