مستشار رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم: "وفرنا طائرة خاصة لأهلي طرابلس و مواجهة الوداد ستجرى يوم غد" - El botola - البطولة

مستشار رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم: "وفرنا طائرة خاصة لأهلي طرابلس و مواجهة الوداد ستجرى يوم غد"

منصف عدي ـ البطولة
10 غشت 2018على الساعة15:46

أكد طلال آل شيخ مستشار رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومدير "البطولة العربية للأندية"، في تصريح إذاعي، "أكد" أنه تم توفير طائرة خاصة لفريق الليبي، التي ستقل البعثة الليبية صوب المغرب من مطار قرطاج تأكيدا لما سبق وذكرته "البطولة" في مواد سابقة.



وأشار طلال أن هذه الخطوة جاءت بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و إدارة نادي ، بعد أن تمت الموافقة على تأجيل اللقاء من يومه الجمعة إلى يوم غد السبت.


وأردف قائلا: "أشكر اخواننا في المغرب على المجهودات التي بذلوها، من أجل تسهيل العمل على الإتحاد العربي، في ظل المشاكل التي شهدتها رحلة الأهلي من تونس.


ومن جهة أخرى أضاف مستشار رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم، أن رحلة الفريق الليبي ستنطلق عصر اليوم من مطار قرطاج، وبالتالي فالمقابلة ستجرى مساء يوم غد السبت على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء.


وختم حديثه مؤكدا أن السبب الرئيسي وراء مشاكل "رحلة الأهلي"، هو تأخر إدارة النادي الأخضر في ارسال قائمة الأسماء التي تضمها البعثة. 

أخبار ذات صلة