أهلي طرابلس يحمل مسؤولية التأجيل للجامعة المغربية ويشير إلى احتمالية "انتصاره على الوداد بالقلم" - Elbotola - البطولة

أهلي طرابلس يحمل مسؤولية التأجيل للجامعة المغربية ويشير إلى احتمالية "انتصاره على الوداد بالقلم"

منصف عدي ـ البطولة
11 غشت 2018على الساعة18:03

حملت إدارة نادي الليبي، مسؤولية تأجيل مباراة الفريق أمام مضيفه في البطولة العربية للأندية، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


وأصدرت الإدارة الليبية بلاغا توضيحيا عبر صفحة النادي الرسمية في "الفايسبوك"، بعد دقائق من صدور قرار التأجيل، مؤكدة أن "جامعة لقجع" تأخرت في بعض الإجراءَات الإدارية، الأمر الذي تسبب في تأخر رحلة البعثة الليبية صوب المملكة.



وجاء في البلاغ المذكور: " للأسف لم تجهز التأشيرات الا يوم 2018/08/08 ومن هنا دخلنا في مرحلة اخرى وهي إيجاد طائرة تقل البعثة للمغرب خلال 24 ساعه على أن يتحمل الاتحاد العربي مصاريف النقل لان الخطأ من الإخوة بالمغرب ونحن غير مسؤولين على ذلك ".


وفي سياق ذي صلة أضافت الإدارة في بلاغها دائما، أن الفريق الأخضر مستعد للعب يوم غد الأحد، بالقول: "سندخل الملعب جاهزين يوم الاحد ومن يريد ان يلعب سنكون هناك ومن يريد غير ذلك بيننا اللوائح تفصل في ذلك و لجنة الانضباط في الاتحاد العربي".



و نشرت "الصفحة المذكورة" بعد دقيقتين "منشورا جديدا"، أكدت من خلاله توصلها بقرار التأجيل، و الذي جاء كالآتي:"الاتحاد العربي يعلن عن تعذر إقامة مباراة الاهلي والوداد في موعدها، وسيحال الملف الى لجنة الانضباط للنظر في الموضوع، إما بتحديد موعد لاحق او باحتسابها لصالح نادي الاهلي ربي يوفق نادينا".

أخبار ذات صلة