تأجيل وقفة جماهير الدفاع الجديدي ضد المكتب المسير - Elbotola - البطولة

تأجيل وقفة جماهير الدفاع الجديدي ضد المكتب المسير

عبدالإله بورزيق (البطولة)
11 غشت 2018على الساعة08:41

أفادت مصادر متطابقة أن الوقفة الاحتجاجية التي كان من المزمع تنظيمها مساء يوم أمس الجمعة على الساعة السابعة مساء أمام مسرح عفيفي بمدينة الجديدة ضد المكتب المسير للفريق تم تأجيلها إلى يةم غد السبت في نفس التوقيت.


وحسب ذات المصادر فإن أسباب تأجيل الوقفة الاحتجاجية جاء بسبب تزامنها مع انطلاق كرنفال مهرجان جوهرة الذي تنظمه مدينة الجديدة.


وكانت مجموعة "كاب صولاي" الفصيل المشجع لفريق الدفاع الحسني الجديدي، قد أعلنت في بلاغ لها عن تأجيل الوقفة الإحتجاجية إلى يوم السبت على الساعة السابعة مساء عوض يوم الجمعة.


وأضاف البلاغ أنه مع اقتراب موعد الوقفة، كثر القيل والقال عن مكان و زمان هذه الأخيرة التي تزامن موعدها مع "كارنفال" جوهرة الذي يُنظَّم كل سنة.


وأوضح بلاغ المجموعة الدكالية أن هذا المعطى فتح الباب أمام الراغبين في إفشال الوقفة الجماهيرية، مما حدا بهم إلى تسريب الشائعات باعتبار أن من يقفون وراء الوقفة الاحتجاجية هم أشخاص مسيرون من طرف جهات سياسية معينة و أن الهدف الخفي لهذه الوقفة هو إثارة البلبلة و إفشال "الكارنفال".


و وجهت مجموعة "كاب صولاي" في ختام بيانها رسالة إلى أعضاء المكتب المسير للفريق الجديدي، مفادها أنه لا تنازل عن مطلبهم الشرعي، الذي يتمثل في الاستقالة الجماعية.

أخبار ذات صلة