خاص/ كواليس اجتماع عامل الجديدة بممثلي الألتراس وفعاليات رياضية بالمدينة - Elbotola - البطولة

خاص/ كواليس اجتماع عامل الجديدة بممثلي الألتراس وفعاليات رياضية بالمدينة

عبدالإله بورزيق (البطولة)
11 غشت 2018على الساعة08:27

علمت "البطولة" من مصادر متطابقة أن عامل الجديدة، محمد الكروج، عقد صباح أمس الخميس ابتداء من الساعة التاسعة صباحا اجتماعا مع مجموعة من الفعاليات الرياضية منها رئيس جمعية قدماء اللاعبين المصطفى آيت جورك، رئيس المكتب المديري عبدالله التومي إضافة إلى رئيس الدفاع الجديدي فرع كرة القدم عبداللطيف مقتريض.


وحسب ذات المصادر، فإن الاجتماع خصص لمناقشة مشاكل رئيس الفريق الجديدي، عبداللطيف مقتريض، مع رئيس جمعية قدماء اللاعبين والجماهير الجديدية إضافة إلى رئيس المكتب المديري، حيث قام كل واحد من الحاضرين بالتعبير عن رأيه وطرح المشاكل أمام عامل الجديدة قبل أن يقوم هذا الأخير باستدعاء رئيس الدفاع الجديدي لكرة القدم من أجل الحضور بدوره وتقديم توضيحات فيما تم طرحه من معلومات، كما تمت مناقشة الوقفة الاحتجاجية وتزامنها مع كرنفال جوهرة.


وأوضحت مصادر "البطولة" إلى أن الحضور ناقش مع عامل الجديدة مشكل الانخراطات بالفريق الجديدي، حيث أكد عامل الإقليم على أن الانخراط يجب أن يكون مفتوحا في وجه الجميع على اعتبار أن الدفاع الجديدي يبقى ملكا للجميع.


وحث عامل الجديدة خلال ذات الاجتماع الحاضرين على تجاوز المشاكل المطروحة متفهما دعوة الجماهير إلى تنظيم وقفة احتجاجية، كما حث رئيس الفريق الدكالي عبداللطيف مقتريض على تجاوز مشاكله مع الجماهير الجديدية والجلوس إلى طاولة الحوار رفقة رئيس جمعية قدماء اللاعبين المصطفى آيت جورك من أجل لم الشمل من جديدة.


إلى ذلك، قام عامل مدينة الجديدة، محمد الكروج، وعلى الرغم من ضيق الوقت وتزامن ذلك مع اختتام فعاليات موسم مولاي عبدالله أمغار، (قام) بعقد اجتماع مع ممثلي الألتراس بالجديدة حيث تم التطرق لموضوع "كورفا سود" والتي وعد بإيجاد حل لها، كما تم التطرق إلى مجموعة من النقط الهامة حيث وعد ممثلي الجماهير الجديدية بالتدخل فيما هو قانوني منها.

أخبار ذات صلة