جماهِير الهلالْ تشكُر بنشرْقي و مطالب بعدَم الاستِغناء عنه بشكْل نهائِي - Elbotola - البطولة

جماهِير الهلالْ تشكُر بنشرْقي و مطالب بعدَم الاستِغناء عنه بشكْل نهائِي

ح. رزقي (البطولة)
06 غشت 2018على الساعة11:14

رفضت جماهير لكرة القدم فكرة الاستغناء عن المحترف المغربي أشرف بنشرقي خلال الميركاتو الصيفي الحالي بشكل نهائي، و تعويضه باللاعب عموري.


و تداولت جماهير الأزرق السعودي "هاشتاغ" على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بعنوان "#الهلاليون يشكرون بنشرقي"، بعد أن طالبت فئة كبيرة بعدم الاستغناء عنه بشكل نهائي، خاصة و أن عموري سيحمل قميص الهلال كمعار لموسم واحد فقط.



و قال بعضهم:" لعب و الفريق ناقص و الوضع سيء و كان يُقدم أداء مميزاً، أتمنى أن يروح فقط بشكل إعارة، ما نبي نفرط بهذا اللاعب و راح نندم عليه مستقبلاً".



و قال البعض الآخر:" بنشرقي من أفضل المواهب العربية، سيندم الهلال كثيراً إذا تخلى عنه من أجل عموري، عموري يخلص الإعارة و يرجع للعين، وقتها الهلال سيندم كثيراً على بنشرقي، أتمنى فقط أن يكون خروجه بنظام الإعارة فقط".



هذا وقد أكّد مصدر مُقرب من اللاعب المغربي، أنه أقرب لحمل أقمصة لانس و ليل الفرنسيين، و كذلك أندلخت البلجيكي الذي كان مُهتماً بخدماته منذ أن كان لاعبًا للوداد الرياضي.


و جدير بالذكر أن بنشرقي قدم مستويات جيدة الموسم ما قبل الماضي رفقة ، توّج خلالها بعصبة الإبطال الإفريقية، لينتقل بعدها للهلال في صفقة قياسية فاقت 6 ملايير سنتيم.