من جديد مصير بنشرقي مع الهلال في خطر! - El botola - البطولة

من جديد مصير بنشرقي مع الهلال في خطر!

فاروق عصام (البطولة)
19 يوليوز 2018على الساعة15:52

رفع المدير الفني الجديد لنادي الهلال السعودي "خورخي خيسوس" طلبًا لمجلس إدارة الفريق بضرورة التفكير في التعاقد مع مدافع أجنبي ثاني خلال الموسم الجديد، وتعزيز الخط الخلفي لزعيم الكرة السعودية.


ولبّى رئيس الفريق العاصمي "سامي الجابر" الطلب الأول لخيسوس، وجلب له مدافع إسباني متمرس هذا الصيف هو "ألبيرتو بويتا"، ولكنه لا يبدو كافيًا بالنسبة لمدرب سبورتينج لشبونة السابق الذي ارتأى ضرورة التعاقد مع مدافع آخر يشاركه عمق دفاع الزعيم بعد رحيل القائد السابق "أسامة هوساوي" إلى الوحدة.


ويبدو أن التقني البرتغالي وفق صحيفة "الرياضية" لم يقتنع بعد بمستوى الثنائي "علي البليهي" و "محمد جحفلي" من أجل البطاقة الأساسية بجانب مدافع أولمبياكوس، لذلك سيكون التعاقد مع مدافع جديد على حساب لاعب أجنبي من الحرس القديم.


ويأتي المغربي "أشرف بنشرقي" على رأس قائمة اللاعبين الأقرب للمغادرة في حالة التعاقد مع قلب دفاع أجنبي، وهذا بناءً على تصريحات سابقة للجابر الذي اعترف بتفضيله الثلاثي "الحبسي خربين وإدواردو" على ابن مدينة فاس، وبهذا بات مركزه كسابع الأجانب في خطر، بعد التعاقد مع ثلاثة محترفين جدد هم الإسباني بوتيا والبيروفي كاريو ورأس حربة لم يتم الكشف عن اسمه بعد.