تقرير | الأهلي وفن إطفاء نجم "بيراميدز" المصطنع! - El botola - البطولة

تقرير | الأهلي وفن إطفاء نجم "بيراميدز" المصطنع!

تقرير | محمود ماهر
31 يوليوز 2018على الساعة07:50

تقرير | محمود ماهر (البطولة/ القاهرة)


استكان الأهلي على مدار الأسابيع الماضية دون أي حراك ملفت هذا الصيف إلى أن قرر توجيه ضربة قوية لجميع مَن حاولوا خطف الأضواء منه، وفي مقدمتهم نادي بيراميدز المملوك لرجل الأعمال السعودي “تركي آل شيخ”، بتنظيم حفل ضخم مساء أمس الاثنين في مقره بالجزيرة لتدشين النجمة الرابعة على قميص فريق كرة القدم، ليطفيء نجم الصيف الأول ويُعيده لوضعه الطبيعي قبل ساعات من ضربة البداية.


منذ تجريده من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، ويحاول تركي آل شيخ رد اعتباره بشتى السبل، فبدأ بالتعاون مع إدارة الزمالك لإتمام العديد من الصفقات الهامة نكاية في الخطيب، وكان أهمها الدولي التونسي فرجاني ساسي.



وتزامن مع وضع يده في يد مرتضى منصور، استحواذه الكامل على نادي الأسيوطي سبورت وتغيير اسمه إلى بيراميدز، وإبرام عدد هائل من الصفقات بمبلغ فاق ال230 مليون جنيه.


ولم يكتف تركي بذلك، وافتتح قناة خاصة تضم عمالقة الإعلام الرياضي المصري وأبرز المدربين المصريين لتحليل مباريات فريقه وبعض مباريات الدوري وأهم الأحداث الرياضية.


وواصل محاولة تصدر المشهد على حساب الأندية الجماهيرية، بعرض إعلان استفز به شريحة كبيرة من الجماهير، حَمل عنوان “غير مبادئك وشجع بيراميدز”، في تهكم واضح على الأهلي الذي جعل من مصطلح “مباديء” جملة رئيسية لشعاراته منذ تاريخ التأسيس عام 1907.


الإعجاز الرياضي



لكن البطل المتُوج بنادي القرن الأفريقي وحامل لقب الدوري المصري الممتاز 40 مرة آخرهم الموسم الماضي، رد الصاع صاعين على كل محاولات بيراميدز لسحب البساط منه بحفل احترافي جذب به كل الأنظار، وشهد حضور أبرز الصحفيين من جميع المواقع الرياضية الكبرى، فضلاً عن حضور أعضاء الفريق الأول لكرة القدم ونجوم ونجمات الرياضات الأخرى في الأهلي.


وقال رئيس مجلس الإدارة وأسطورة النادي “محمود الخطيب” في كلمته “جئنا لتكريم أبطالنا، نحن نبحث دائمًا عن المركز الأول فقط”.



وأضاف في استعراض واضح لمكانة وقيمة الأهلي الرياضية “حققنا ما مجموعه 296 بطولة بموسم 2018/2017، وهو الأمر الذي يُعد إعجازًا رياضيًا، ونسعى للحفاظ على شخصية البطل ليستمر الأهلي في ريادته”.


وتوجه الخطيب بالشكر إلى جمهور الأهلي لدعمه الهائل للفرق المختلفة، وشكر زملائه في مجلس الإدارة على تفضيلهم اسم الأهلي على أنفسهم.


ولم يفوت “بيبو” الفرصة لتوجيه الشكر إلى الرئيس السابق “محمود طاهر” واعتباره شريكًا للنجاح الذي تحقق سابقًا وسيتحقق مستقبلاً.


للتواصل مع الكاتب "محمود ماهر" (اضغط هنا)


طاغات متعلقة