الأهلي: لم نتلق عروضًا رسمية لبيع أزارو أو معلول! - El botola - البطولة

الأهلي: لم نتلق عروضًا رسمية لبيع أزارو أو معلول!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)
05 يونيو 2018على الساعة14:50

نفى القائم بأعمال مدير الكرة في «محمد يوسف» وصول أية عروض رسمية من أجل المهاجم المغربي «وليد أزارو» والظهير الأيسر التونسي «علي معلول» أو حتى لاعب الوسط النيجيري «جونيور أجايي»، مشددًا في الوقت نفسه على أهمية استمرار هذا الثلاثي في صفوف الفريق، كونهم ركائز أساسية لا يمكن الاستغناء عنها.


وقال يوسف “التفكير في بيعهم يتعارض مع الأهداف الرئيسية لنا، نود حصد المزيد من البطولات في المرحلة المقبلة، والوقت لم يكن كافيًا لبيعهم وتوفير بدائل على نفس درجة الكفاءة، خاصةً أن الأساس في سياسة الأهلي هو تحقيق البطولات وليس تحقيق المكاسب المادية”.


وأضاف “لم نتلق عروضًا رسمية لبيع الثلاثي، وإذا حدث ذلك سنعرض الأمر على لجنة الكرة لدراسة الأمر بشكل كامل واتخاذ القرار المناسب الذي يخدم مصلحة الفريق من الناحية الفنية”.


ولم يحسم الأهلي موقفه بعد من قيد بعض العائدون من الإعارات وفي مقدمتهم الثنائي صالح جمعة ومؤمن زكريا، وعلق محمد يوسف على هذا الموضوع قائلاً في نهاية حديثه «نقوم بدراسة الأمر كاملاً وفقًا لاحتياجات الفريق الفنية من جانب وللحفاظ على قوام القائمة الأفريقية للفريق من جانب آخر، فضلاً عن ضرورة إتاحة الفرصة للعديد من الوجوه الشابة ممن يتمتعون بالموهوبة ويحتاجون للمشاركة في المباريات».