توخيل يفتقد الصبر.. وسيميوني ينتظر الدوليين - El botola - البطولة

توماس توخيل

توخيل يفتقد الصبر.. وسيميوني ينتظر الدوليين

رويترز
30 يوليوز 2018على الساعة21:51

يشعر الألماني توماس توخيل، مدرب ، والأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني ، بالرضا بعد لقاء ودي مثير بين الفريقين، اليوم الإثنين، ويتطلعان إلى عودة لاعبي الصف الأول، خلال الأيام المقبلة.


وقال توخيل "الفريق بأكمله لعب بشكل رائع مع هذه التشكيلة الشابة، في حين وصل بعض اللاعبين أمس (الأحد)".


وأردف "كان لدينا عدة إصابات وهو ما كان يعني غياب بعض اللاعبين أيضا، لذلك لا يمكنني أن أوفيهم حقهم من الثناء على ما قدموه من أداء".


ومنح توخيل، الحارس كيفن تراب، ولاعب الوسط، أنخيل دي ماريا، أول مشاركة لهما منذ العودة من كأس العالم في روسيا، ويأمل في الدفع ببعض الأسماء الكبيرة في كأس السوبر الفرنسية، في مواجهة موناكو في الصين، السبت المقبل.


وأضاف "لدي أفكاري بشأن اللاعبين الذين أستطيع الدفع بهم كأساسيين في مواجهة موناكو، لكننا تعرضنا لبعض الإصابات اليوم، كما أن الفريق يشعر ببعض التعب".


وتابع "سنستعيد حيويتنا أولا وسنرى كيف سيكون هذا الأسبوع".


وأكد "يجب أن نكون حذرين في الاختيار لأننا لا نملك سوى 3 تغييرات في مباراة الصين. ما زال الوقت مبكرا للحديث عن مباراة ستقام السبت المقبل لأن الكثير يمكن أن يحدث".


وواصل "علينا السفر مجددا والتعامل مع توقيت مختلف وطقس مختلف، كما أن لدينا أنشطة أخرى، لذلك سنرجئ الأمر لوقت متأخر لاختيار التشكيلة. نحن بحاجة إلى لاعبين مناسبين جاهزين للتنافس بقوة عالية".


قلة الصبر

وأكمل "لست صبورا وأريد أن أرى الفريق يلعب بالطريقة التي أريدها، لكننا نرحب بعودة اللاعبين وهذه المسألة ستستغرق بعض الوقت".


أما سيميوني، فأعرب عن أمله في سرعة انضمام لاعبيه الثمانية الذين شاركوا في كأس العالم، ومنهم أنطوان جريزمان ودييجو كوستا إلى تشكيلة الفريق، إضافة إلى اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم للتأقلم في المباريات الودية الثلاث التي سيخوضها الفريق في أوروبا.

وقال المدرب الأرجنتيني "نأمل أن ينضم إلينا بعض لاعبي إسبانيا ممن شاركوا في كأس العالم بحلول الخامس من أغسطس/ آب المقبل، فيما يلحق بنا الباقون بعدها بثلاثة أيام من اجل مباراة كالياري الودية".


وأ{دف "نحن بحاجة إلى تعزيز لياقتهم ووعيهم الخططي بسرعة كبيرة، لكنني أتمنى أن يظهروا جميعا في مباراتنا الافتتاحية للموسم الجديد أمام فالنسيا في 20 أغسطس/ آب".