تقارير: سان جيرمان يُجهز عرضاً "تاريخياً" لضم رونالدو - El botola - البطولة

.

تقارير: سان جيرمان يُجهز عرضاً "تاريخياً" لضم رونالدو

هيئة التحرير
18 يونيو 2018على الساعة21:43

يبدو أن عمالقة لايزال يحدوهم الأمل في جلب نجم ، ، إلى العاصمة الفرنسية.


ويُعتقد أن مستقبل اللاعب في مدريد، في موضع شك، خاصةً بعد التصريحات التي أدلى بها في أعقاب نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي كشف فيها عن أنه لم يحسم مستقبله بعد.


وبالرغم من أن رونالدو يبلغ حالياً من العمر 33 عاماً إلا أنه لايزال متوهجاً على عرش أفضل لاعبي العالم، وهو ما أثبته في مباراة منتخب بلاده الآخيرة أمام إسبانيا، في افتتاحية مشاركته .


ووفقاً لما أكدته مصادر مُطلعة في "فرانس فوتبول" و"سبورت ميدياسيت"، فإن إدارة الـ "بي آس جي" أعربت عن استعدادها لدفع راتب سنوي قدره 45 مليون يورو للنجم البرتغالي، من أجل إقناعه بتقمص ألوان الفريق بالموسم المقبل.


ويعتبر هذا الراتب هو أكثر من ضعف الراتب الحالي لـ رونالدو مع "الميرنجي"، وتبلغ قيمته 21 مليون يورو، والذي يُعتقد أنه محور خلاف بينه وبين إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز، في ظل رغبة اللاعب في التساوي بغريمه في برشلونة ليونيل ميسي، الذي يتقاضى 40 مليون يورو سنوياً.


وتأتي مساعي النادي الباريسي في التعاقد مع رونالدو، في ظل رغبة ملاك النادي في بناء فريق قوي بالموسم المقبل، في وجود البرازيلي نيمار، علماً بأن المفاوضات جارية على قدم وساق أيضاً مع الحارس المخضرم جيجي بوفون، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق كذلك.