بوغبا حَرّض زملاءه: "لِنَقْتُل الأرجنتين .. بميسي أو بدونه" - El botola - البطولة

بول بوغبا

بوغبا حَرّض زملاءه: "لِنَقْتُل الأرجنتين .. بميسي أو بدونه"

أيوب رفيق (البطولة)
18 يوليوز 2018على الساعة15:36

زوَّد زملائه داخل بشحنات عالية من الحماس، قبل مواجهة ، ضمن ثمن نهائي 2018، بواسطة خطاب تحفيزي ألْهَبَ به هِمَّة "الديوك"، وجعَلَهُم مُتعطِّشين لحصد الانتصار أمام منتخب "التانغو". 


البرنامج الوثائقي الذي بثَّته قناة "tf1"، واستعرض كواليس رحلة المنتخب الفرنسي المونديالية، كشف عن الخِطاب الذي وجَّهه اللاعب إلى رِفاقه قبل انطلاق المقابلة، حيث قال: "اليوم، سنقتلهم، بميسي أو بدونه، لا نكثرت، لقد أتينا للفوز بهذه المسابقة اللعينة". 



وأردف: "سننتهي سُعداء في آخر المطاف، أريد أن أحتفل اليوم، أُريد أن أموت على أرضية الملعب، جميعاً جنباً إلى جنب، أود رؤية رجال ومحاربين وعساكر. لن نعود إلى الخلف أبداً، سنستمر، ونسلك الطريق كاملةً، لأراكم جميعاً في منتصف يوليوز". 


" لن يستطيع المشاركة في المباراة بسبب الإيقاف، إنه مُحبط، ومغبون، يُريد اللعب أكثر من أي أحد على أرضية الملعب. إنها مهمتكم للقتال من أجله، كما لو كان معنا"، يتحدث نجم نادي ، وأغلى لاعب في تاريخ فريق الشياطين الحمر. 


وكان رجال المدرب   قد أفلحوا في تحقيق الانتصار على حساب المنتخب الأرجنتيني، بأربعة أهداف لثلاثة، قبل أن يهزموا الأوروغواي في ربع النهائي ثم بلجيكا ضمن المربع الذهبي، لينتصروا في النهائي على كرواتيا ويُحرزوا اللقب العالمي.

أخبار ذات صلة