كريستيانو في قائمة أغلى الصفقات وعمره 33 سنة - El botola - البطولة

كريستيانو في قائمة أغلى الصفقات وعمره 33 سنة

آس آرابيا
10 يوليوز 2018على الساعة22:00

انضم النجم البرتغالي ، إلى قائمة الصفقات الخمس الأغلى في عالم كرة القدم، بانتقاله إلى الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو قادما من الإسباني، إلا أن تواجده بين القائمة لن يدوم طويلًا.


وجاء النجم البرتغالي خامسا في القائمة التي يتصدرها النجم البرازيلي ، بانتقاله من الإسباني إلى الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، ويليه مواطنه بانتقاله من الإنجليزي إلى البارسا مقابل 160 مليون يورو.


وفي المركز الثالث يأتي الفرنسي عثمان ديمبيلي، بانتقاله هو الآخر من إلى الفريق الكتالوني مقابل 145 مليون يورو، ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر على مدار الموسم الماضي، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية أجبرته على الابتعاد عن الملاعب لأكثر من أربعة أشهر.


أما المركز الرابع فمن نصيب نجم الوسط الفرنسي ، بانتقاله من الإيطالي إلى الإنجليزي مقابل 120 مليون يورو، وهي الصفقة التي طالتها انتقادات كثيرة، خاصة مع عدم ظهور اللاعب بالشكل المنتظر في موسمه الأول، وهو ما زاد عليه الضغوط خلال مسيرته مع "الشياطين الحمر".


يشار إلى أن تواجد رونالدو في قائمة الخمسة الأوائل قد لا تدوم طويلا، وذلك مع اقتراب انضمام النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، إلى قائمة الصفقات الأغلى تاريخيا، وذلك عند إتمام انتقاله إلى باريس سان جيرمان بعد انتهاء إعارته، في صفقة تصل قيمتها إلى 180 مليون يورو.

طاغات متعلقة