خاص لـ “البطولة” | بي إن سبورتس تختار معلق نهائي كأس العالم 2018 - El botola - البطولة

خاص لـ “البطولة” | بي إن سبورتس تختار معلق نهائي كأس العالم 2018

محمود ماهر
13 يوليوز 2018على الساعة14:50

محمود ماهر (البطولة / موسكو - روسيا)


أكدت مصادر (البطولة) في قنوات بي ان سبورتس بأن المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” تم تكليفه بالتعليق على مباراة نهائي كأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا، من ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، يوم الأحد المقبل، الموافق 15 يوليو.


وتداولت أنباء عن إمكانية الاستعانة بالدراجي في المباراة، إلا أن التأكيد جاء اليوم من مصدر مسؤول بأنه سيتواجد في كابينة التعليق الرئيسية بملعب لوجنيكي.


وعلق حفيظ دراجي على مباراة البرازيل والمكسيك في ملعب كوسموس آرينا بمدينة سامارا، ضمن الدور ثمن النهائي من المونديال، كما تواجد في نفس الملعب للتعليق على مباراة السويد وإنجلترا بمرحلة الدور ربع النهائي.


ولم تستعن به القناة في مباراتي الدور نصف النهائي، لمنحه الوقت الكافي للتحضير للمباراة الأخيرة.


وقامت بي إن سبورتس (الناقل الحصري لمباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) بتعيين الثنائي عصام الشوالي وعلي محمد علي للتعليق على مباراة فرنسا وبلجيكا بملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبيرج بنصف النهائي الأول للمونديال، كل واحد منهم على قناة مختلفة، وكررت الشيء نفسه في مباراة نصف النهائي الثانية بين إنجلترا وكرواتيا بتعيين “رؤوف خليف ويوسف سيف” أول أمس الاربعاء.


في نفس السياق، سيتواجد النجم المصري “محمد أبو تريكة” في الاستوديو التحليلي من ملعب المباراة.


وكان فيفا أناط مهمة إدارة المباراة النهائية للحكم الأرجنتيني “نيستور فابيان بيتانا” على الرغم من توديع بلده في دور الـ16 على يد المنتخب الفرنسي!.