اختيار 12 حكمًا و10 للفيديو في آخر 4 مباريات بكأس العالم - El botola - البطولة

اختيار 12 حكمًا و10 للفيديو في آخر 4 مباريات بكأس العالم

محمود ماهر
09 يوليوز 2018على الساعة16:39

محمود ماهر (البطولة / سان بطرسبيرج - روسيا)


وقع اختيار لجنة حكام الاتحاد الدولي لكرة القدم على 12 حكمًا بالإضافة لـ 26 مساعدًا و10 للفيديو المساعد، وأُعلنت اسماء الحكام لوسائل الإعلام مساء اليوم الاثنين، قبل 24 ساعة من مباراة نصف النهائي الأولى المقرر لها على ملعب زينيت آرينا بمدينة سان بطرسبيرج بين فرنسا وبلجيكا.


وتقام مباراة نصف النهائي الثانية بين إنجلترا وكرواتيا على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية “موسكو” بعد غد الاربعاء الموافق 11 يوليو، على أن تعود أجواء المونديال إلى بطرسبيرج يوم 14 للتعرف على صاحب المركز الثالث.


وسيتواجد في قائمة حكام الساحة كل من (الإيراني فاغاني علي رضا، السنغالي ديدهيو مالانج، الأميركي جيجير مارك، المكسيكي راموس بالازويلوس سيزار آرتورو، الأوروجوياني كوينها أندريس، الأرجنتيني بيتانا نيستور، البرازيلي ريتشي ساندرو، النيوزيلاندي كونجير ماثيو، التركي كونيت شاكير، الهولندي كوبيرس بوجرن، الصربي مازيتش ميلوراد، والحكم الإيطالي جيانلوكا روكي”.


أما حكام الفيديو فقد جاءوا على النحو التالي:



“البرازيلي سامبايو ويلتون، الأرجنتيني فيجلينو ماورو، الألماني دانكيرت باستيان، البرتغالي دياس سولاريس آرتور، البولندي جيل باويل، الإيطالي إراتي ماسيميليانو، الهولندي ماكيلي داني، الإيطالي أورساتو دانيلي، الإيطالي فاليري باولو، الألماني زواير فيليكس”.