أندية أوروبية تَرْفَعُ القُبَّعة لـ"الأسود": "لقد كُنتمْ على قدْر الحدث" - El botola - البطولة

المنتخب المغربي

أندية أوروبية تَرْفَعُ القُبَّعة لـ"الأسود": "لقد كُنتمْ على قدْر الحدث"

أيوب رفيق (البطولة)
26 يونيو 2018على الساعة11:57

رفعت أندية أوروبية عملاقة القُبَّعة ، بعد عروضه المميزة في 2018 بروسيا، رغم خروجه المُرّ من الدور الأول للمسابقة، عقب هزيمتيْن أمام كل من و، ثم تعادل أمام في آخر جولة. 


وقال نادي الإيطالي، ضمن تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لن تعطيك كرة القدم دائماً ما تريد، لكنكم كنتم على قدر الحدث"، بالتزامن مع الأنباء التي تربط هذا الفريق بإمكانية تعاقده مع المغربي



كما سار نادي الإيطالي على ذات المنوال، وأصدر تغريدة هنأ فيها "أسود الأطلس" على أدائهم المُشرق، بقوله: "يا لها من مباراة، ابق رأسك مرفوعا يا مهدي ، نحن جميعا فخورون بكم"، وذلك في رسالة إلى لاعبه بنعطية وكذلك أفراد المنتخب الوطني. 


إلى ذلك، كان الحساب الرسمي للدوري الفرنسي قد أشاد برجال ، بعد لقاء البرتغال، بتغريدة جاء فيها: "القائد المهدي بنعطية بإمكانه أن يكون فخوراً بأسوده، المنتخب المغربي لم يستحق ذلك، ويخرج من المسابقة بشرف".



وكان ممثلو الكرة المغربية أبلوا البلاء الحسن في المباريات الثلاثة، غير أن اللمسة الأخيرة والتوفيق خانهم، ليتجرعوا هزيمتيْن رآهما الكثيرون غير مستحقتيْن، قبل أن يُحرجوا أبطال العالم سنة 2010 ويحققوا التعادل أمامهم، يوم أمس الإثنين.

أخبار ذات صلة