المحمدي لـ'البطولة': "مرة أخرى نتعرض للظلم... هذه رسالتي للشعب المغرب" - Elbotola - البطولة

المحمدي لـ'البطولة': "مرة أخرى نتعرض للظلم... هذه رسالتي للشعب المغرب"

هيئة التحرير
25 يونيو 2018على الساعة22:56

بعثة "البطولة" إلى كالينينغراد ـ روسيا (يوسف الشافعي / صور: عز العرب نايبط)

أكد منير المحمدي، أن تعرض للظلم في مباراته اليوم، ضد ، مثل ما حدث ضد البرتغال، حين لم يلجأ مرة أخرى، الحكم لتقنية "حكم الفيديو المساعد"، في حين استعان به لاحتساب هدف للإسبان.


وعقب انتهاء اللقاء، أدلى حامي عرين "الأسود"، بتصريح خاص لـ"البطولة"، وقال: "تعرضنا للظلم مرة أخرى. كنا نتمنى أن يتم التعامل معنا، بنفس الطريقة التي تعاملوا بها مع إسبانيا و... الكل شاهد أن المغرب سيطر في كل المباريات التي خاضها في المونديال، وهذا شرف لنا، والكل داخل المجموعة متأكد أن الشعب المغربي فخور بنا. هذا الجيل سيستفيد كثيرا من هذا المونديال، ونتمنى أن نقوم بخطوة للأمام، وأن نسعد المغاربة مستقبلا".

أما عن أداء العناصر الوطنية في مونديال روسيا، فإن منير قال: "قدمنا أشياء جيدة كما شاهد الجميع، وهذا الجيل ما زال في جعبته ما يقدمه مستقبلا. في ظل وجود رونار قدمنا مستوى جيد في كأس أفريقيا، وأيضا في تصفيات المونديال، وأيضا في كأس العالم. هذه المجموعة، أظهرت أنها قادرة على المنافسة في مستوى عالي في المونديال".


وعما كان ينقص الفريق للتأهل، رد المحمدي في تصريحه لـ'البطولة': "هناك تفاصيل صغيرة تحسم الأشياء في مثل هذه البطولات، وأيضا أخطاء صغيرة. كانت لدينا الرغبة وحماس كبير لخوض كأس العالم، وسنستفيد من هذه التجربة مستقبلا".

أخبار ذات صلة