سيميوني: الأتلتيكو قدم مباراة متكاملة ضد ليفانتي - El botola - البطولة

سيميوني: الأتلتيكو قدم مباراة متكاملة ضد ليفانتي

إفي
15 أبريل 2018على الساعة21:55

أكد الأرجنتيني دييجو مدرب ، اليوم، عقب الفوز على بثلاثية نظيفة في ، أن فريقه مستمر في "تقديم رد فعل رائع" و"مباريات كبيرة".


وقال سيميوني "الفريق قدم مباراة كبيرة، وأدرك فورا كيف يندمج (في أجوائها)، وفي الحقيقة، كان ليفانتي قد اقترب في وقت ما من تعديل النتيجة، لقد رأيتهم تنافسيين طوال الوقت، ولكننا قدمنا مبارة كبيرة اليوم".


وأضاف أن "أداء توريس كان مهما، وكذلك كل الفريق، أعتقد أننا قدمنا مباراة متكاملة للغاية، وسجلنا ثلاثة أهداف جميلة، وبشكل خاص، فقد فهمنا جيدا جدا ما هو الأداء الذي يجب علينا تقديمه".


وتابع "بذلنا مجهودا كبيرا للغاية يوم الخميس (في الدوري الأوروبي) ونجحنا مرة أخرى في أن نستمر بتقديم رد فعل رائع رغم الفترة القصيرة (بين اللقائين)، ذلك يسعدني كثيرا".


وصرح أيضا "اليوم، كانت الاستجابة البدنية للفريق جيدة جدا بالنسبة للناس التي تلاحظ مثل تلك التفاصيل، وحين تجمع الجزء الخططي مع البدني، فمن الواضح أن المهارة الفردية تحسم بعض المباريات كما فعلت اليوم".


وكان الأتليتي فاز اليوم بثلاثية نظيفة على ضيفه ليفانتي بملعب "واندا ميتروبوليتانو" ليرفع رصيده إلى 71 نقطة منفردا بوصافة الترتيب ومستمرا في ملاحقة برشلونة المتصدر الذي يتفوق عليه بـ11 نقطة كاملة قبل ست جولات على نهاية الموسم.


وأوضح سيميوني "سنستمر في محاولتنا للاقتراب (من البارسا)، ويجب دائما المنافسة حتى النهاية، ولكن سنهنئهم لأنهم سيدخلون التاريخ بكل تأكيد إن تمكنوا من تحقيق لقب الليجا دون التعرض لأي هزيمة".

أخبار ذات صلة