الجماهير العسكرية تَفورُ غضباً وحُنقاً على "الزَّعيم" - El botola - البطولة

الجماهير العسكرية تَفورُ غضباً وحُنقاً على "الزَّعيم"

أيوب رفيق (البطولة)
11 مارس 2018على الساعة22:46

أيوب رفيق (البطولة)

تتملَّك أنصار مشاعِرَ هادِرة من الامتعاض والحُنق حُيال النتائج السلبية التي يتجرَّعها "العساكر"، والتي تكرَّست بهزيمة رجال الإطار الوطني، عبد الرزاق خيري، أمام، بهدف نظيف، يوم الأحد، ضمن الجولة الـ20 من "". 


الكتيبة العسكرية سقطت في ثلاثة مباريات من أصل أربعة، تحت إشراف خيري؛ فباستثناء الانتصار على الرجاء الرياضي، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، وقع الفريق نَهْباً للتعثرات أمام كل من الوداد الرياضي والكوكب المراكشي والدفاع الحسني الجديدي.


وأخذت الجماهير المُتيَّمة بـ"الزعيم" تُردِّد عبارات السُّخط والاستياء بمواقع التواصل الاجتماعي، مُحمِّلةً مسوؤلية النكبات الأخيرة لمجموعة من اللاعبين، إلى جانب المكتب المسير والمُتحكِّمين في دواليب أحد أقطاب الكرة المغربية. 


وبعدما أعطى الفوز الذي حُقق أمام "النسور الخضر" بصيص أمل للمشجعين في إمكانية عودة فريقهم إلى منصة التتويج، جاءت الهزائم الثلاثة لتُجهز على المساعي وتُبدِّد الطموحات، وتضع المُناصرين أمام واقعٍ قاتمٍ يعيشه "العساكر". 


ويتمركز الجيش الملكي في المرتبة التاسعة برصيد 28 نقطة، بواقع سبعة انتصارات وسبعة تعادلات، مُقابل ست هزائم. 


واعتاد الفريق في المواسم الأخيرة وجَبُلَ على تنشيط المسابقة، دون أن يفلح في ربط حاضره بماضيه العريق ومُعانقة الألقاب وحصد الإنجازات.

أخبار ذات صلة