برحمة لـ'البطولة': هذا ما أثَّر علينا أمام الرجاء - El botola - البطولة

مهدي برحمة

برحمة لـ'البطولة': هذا ما أثَّر علينا أمام الرجاء

هيئة التحرير
17 شتنبر 2017على الساعة16:49

أيوب رفيق (البطولة)

قال ، قائد نادي ، إن "الإجهاد والإرهاق أثّرا على الكتيبة العسكرية في مباراتها أمام "، يوم أمس السبت، والتي انهزم فيها رجال الإطار الوطني، عزيز العامري، بهدفيْن نظيفيْن، لحساب الجولة الثانية من "".


وتحدَّث سقاء "الزعيم"، في تصريح خصَّ به "البطولة"، بالقول: "الرجاء استفاد من مساحة زمنية أكبر خلد فيها للراحة مقارنة بالجيش الملكي؛ حيث خضنا ذهاب ثمن نهائي كأس العرش أمام النادي الرياضي السالمي، لذلك بدا علينا الإرهاق في الشوط الثاني، مقارنة بالجولة الأولى التي أبليْنا فيها البلاء الحسن".


واعتبر المتحدث نفسه أن الفريق العسكري لازال يملك الإمكانيات والمؤهلات التي تخول له تدارك الأمر في المباريات المقبلة، لافتا إلى أن الحكم على الفريق منذ الدورات الأولى يبدو مبكرا ومتسرعا للغاية.


وكان رفاق برحمة قد تعادلوا داخل قواعدهم أمام نادي سريع واد زم، ضمن الجولة الأولى للدوري، قبل أن ينهزموا أمام الرجاء بثنائية، لحساب الجولة الثانية، عِلماً أن الفريق اكتسح النادي الرياضي السالمي بذهاب ثمن نهائي الكأس الفضية برباعية نظيفة.


يُشار إلى أن نجم فريق جمعية سلا السابق فرض نفسه كأحد الأرقام الصعبة في المواسم الفارطة مع "العساكر"؛ وهو ما أتاح له حمل شارة القيادة بإيعاز من المدرب العامري.   

أخبار ذات صلة