بالفيديو | "منحوس الترجي" قد يؤهل الأهلي لنصف نهائي الأبطال - El botola - البطولة

بالفيديو | "منحوس الترجي" قد يؤهل الأهلي لنصف نهائي الأبطال

برج العرب - البطولة
17 شتنبر 2017على الساعة18:09

الاسكندرية - محمود ماهر (البطولة)

صَادف المهاجم الدولي التونسي “فخر الدين بن يوسف” سوء طالع غير عادي مع في سهرة أمس على ملعب برج العرب بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فعقب مشاركته بثوان معدودة سجل هدف التعديل في تكرار لنفس سيناريو نهائي البطولة العربية مطلع الشهر الماضي، هذا فضلاً عن فشله في استغلال هفوة فادحة من حارس الشياطين الحمر.


وأوقف حكم المباراة اللعب قبل تنفيذ وليد سليمان لركلة حرة مباشرة من على الجهة اليسرى، من أجل السماح بنزول فخر الدين بن يوسف محل مواطنه طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 68.


وفور وصول فخر الدين إلى منطقة الجزاء، سدد صالح جمعة الكرة في المرمى لتسقط من يد المعز بن شريفية أمام وليد أزارو الذي تابعها في المرمى ليعلن عن تعادل الأهلي 2/2.



وفي نهائي البطولة العربية على ملعب الاسكندرية أمام الفيصلي الأردني شارك فخر الدين بدلاً من (غيلان الشعلالي) في الدقيقة 69، أثناء تقدم الترجي في النتيجة (2/صفر)، وإذا بالمهاجم الليبي (أكرم الزوي) يتمكن من تسجيل هدف التقليص للفيصلي في الدقيقة 72، ومن بعده بـ 15 دقيقة سجل خليل بني عطية هدف التعديل للزعيم الأردني برأسية، لتنتقل المباراة إلى أشواط إضافية فاز خلالهم الترجي بهدف تسلل.



وشهدت مباراة أمس، إهدار فخر الدين لفرصة الهدف الثالث في الدقائق العشر الأخيرة عندما فشل في مُتابعة كرة سقطت بشكل غريب من يد شريف إكرامي.



وإذا تأهل الأهلي إلى نصف نهائي الأبطال، سيكون لفخر الدين بن يوسف دور لا يُستهان به وسيبقى في ذاكرة أنصار الأهلي قبل الترجي…


اضغط هنا لمشاهدة كواليس الهدف بالكامل