سيميوني: هل حققنا موسما ناجحا؟ نحن فقط أفضل من الموسم الماضي - El botola - البطولة

المدرب دييغو سيميوني

سيميوني: هل حققنا موسما ناجحا؟ نحن فقط أفضل من الموسم الماضي

البطولة (متابعة - وكالة: إفي)
22 أبريل 2016على الساعة17:15

البطولة (متابعة - وكالة: إفي)

 

أكد المدرب الأرجنتيني لفريق ، ، أن "الروخيبلانكوس"، حقق موسما أفضل من الموسم الماضي، لكنه رفض القول، بأن الموسم الحالي كان ناجحا، مشيرا أن الفريق لازالت تنتظره بعض المباريات، وأن لا شيء انتهى لحد الآن، لذلك لا يمكنه أن يصف "الموسم الحالي بالناجح".

 

وتمكن أتلتيكو حتى الآن من تجاوز عدد النقاط التي أحرزها في الليجا الموسم الماضي، حيث ارتفع رصيده قبل 4 جولات على نهاية الليجا إلى 79 نقطة مقابل 78 في إجمالي موسم 2014-2015، كما أنه تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب  لمواجهة ، بعدما ودع نسخة العام الماضي من ربع النهائي.

 

وقال سيميوني في مؤتمر صحافي عشية مواجهة  في الجولة 35: "هل يمكن أن نقول إننا حققنا موسما ناجحا؟ لا. بل يمكننا أن نقول إن هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي، لأن الأرقام دائما ما تتحكم في الآراء بشأن موسم كل فريق، ولكن مازال أمامنا الكثير من المباريات لنلعبها".

 

وتابع: "الحديث عما قد يحدث لن يجدي نفعا، لأننا لا ندرك أين سننهي الموسم، لذا أرى أن الموسم أفضل من سابقه بلا شك".

 

عن مباراة مالاجا، قال: "سنلعب مباراة مهمة مع اقتراب نهائي موسم جيد للغاية"، مشيرا إلى أن مدرب الفريق الأندلسي خابي جراسيا "خطط دائما بشكل جيد للغاية لمبارياته" أمام أتلتيكو، واصفا إياه بالمدرب الجيد للغاية.

 

وأضاف أنه يتوقع أن يلعب مالاجا بحماس مثلما تواجها قبل عامين في الجولة قبل الأخيرة من البطولة: "إنه فريق ينافس بشكل جيد جدا. إنه واحد من الفرق التي تلقت شباكها أقل عدد من الأهداف هذا الموسم، يعمل بشكل جيد للغاية وهو فريق قوي جدا عندما ينوي تقديم مباريات كبيرة، وفي هذا الوضع أي لاعب ينهي الموسم وسيلعب أمام فريق مهم، يكون من المنطقي والطبيعي والمفهوم أن يود تقديم مباراة كبيرة وأعتقد أن هذا ما سيحدث مع مالاجا غدا".